اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غرفة المدينة المنورة تعلن تدشين أول مركز للتأشيرات الموحدة

تدشين أول مركز للتأشيرات الموحدة - الصورة من حساب غرفة المدينة المنورة على تويتر
تدشين أول مركز للتأشيرات الموحدة - الصورة من حساب غرفة المدينة المنورة على تويتر

في إطار تسهيل التعاملات والخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة المنورة، أعلن منير محمد ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، تدشين أول مركز للتأشيرات الموحدة في المنطقة، حيث وقعت غرفة المدينة المنورة اتفاقية مع شركة VFS Global، لتقديم أعمال وخدمات التأشيرات الشاملة جوازات السفر من مقر غرفة المدينة.

الخدمات التي يقدمها مركز التأشيرات الموحدة

- تسهيل الخدمات على المواطنين المقيمين في المدينة المنورة.

- تجديد جوازات المقيمين.

- منح تأشيرات الدخول لعدة دول منها بريطانيا، واليونان، وفرنسا.

- تجديد الجوازات لعدد من الدول مثل الهند والفلبين وسريلانكا.


وعبر الحساب الرسمي لغرفة المدينة المنورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كان قد غرد بتفاصيل الاتفاقية التي وقعت بين غرفة المدينة المنورة و شركة VFS Global، بوجود صور مرفقة بجانب التغريدات.


تجدر الإشارة إلى أنه كانت قد عقدت غرفة المدينة المنورة، بالتعاون مع فرع شؤون الإسكان بمنطقة المدينة المنورة ورشة عمل بعنوان "التسهيلات المقدمة لأنشطة قطاع التطوير العقاري" قدم الورشة المهندس أنس الزاحم مدير التطوير العقاري بفرع شؤون الإسكان بالمدينة المنورة.

وفي وقت سابق، دعت غرفة المدينة المنورة قطاع الأعمال للتعرف على آلية تصنيف المنشآت عن طريق زيادة دليل المستخدم، وتقع أهمية استخدام مؤشر تصنيف المنشآت في تحديد قدرة المنشآت واختصاصها بما يتلاءم مع امكانياتها الذاتية المالية الفنية الإدارية التنفيذية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»