عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات

عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات
تويتر
عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات
تويتر -الصورة techcrunch
عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات
عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات
2 صور

فوجيء مستخدمو تطبيق «تويتر» للتدوينات القصيرة، بعطل فني ضرب الموقع وشعر به معظم المستخدمين، الأمر الذي تسبب في اختفاء الكثير من التغريدات التي تم تدوينها في وقت العطل.

وبحسب تقرير نشره موقع engadged التقني، كانت شركة تويتر قد وسعت من خيارات «البقشيش» الخاصة بها، وذلك من أجل السماح للمزيد من المبدعين المنضمين لشبكتها بإضافة عنوان Ethereum الخاص بهم.

تابعوا المزيد: فيسبوك يعلن إصلاح عطل جديد ضرب "إنستغرام" و"ماسنجر"

وتُتيح تلك الميزة للمبدعين الذين لديهم مخزون من تلك العملة المشفرة الرئيسية الأخرى، يمكنهم بسهولة إظهار المزيد من الدعم، ويأتي هذا التوسع في إطار دعم ثلاث خدمات مختلفة وهي: «Barter و Paga و Paytm»، بحيث يمكن للمستخدم إرسال النصائح عبر زيارة أيقونة التلميحات في الملف الشخصي لشخص ما على تويتر.

أما إذا كنت كمستخدم تريد تلقي المزيد من النصائح وكان عمرك لا يقل عن 18 عامًا، يمكنك وقتها اختيار تعديل ملف التعريف الخاص بك وتمكين النصائح.

وكان تطبيق تويتر قد أعلن في وقت سابق عن تمديد خيارات العمل بميزة الامان لديه safety mode، والتي توفر للمستخدمين الحماية من التفاعلات الغير مرغوب بها التي تنتشر علي موقع التدوينات القصيرة الاجتماعي الشهير.

أعلن موقع theverge التقني بأن شركة تويتر قامت بطرح ميزة وضع الآمان لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي، ضمن الإصدار التجريبي للتطبيق، يسمح من خلاله لمستخدميه القدرة علي حظر التغريدات المسيئة.

وضع الأمان يحد من التفاعلات المسيئة

حيث أن وضع الأمان في تويتر كان متاحًا في السابق لأكثر من 750 مشترك، من خلال النسخة التجريبية لتطبيق تويتر، ولكن من المخطط أن تتوسع لتصل لـ 50% من المستخدمين الحاليين بالأسواق من الناطقين باللغة الإنجليزية، وتضم الدول التى ستُتاح فيها هذه الميزة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا استراليا وايرلندا ونيوزيلندا.

طرحت تويتر وضع الأمان سابقًا لمساعدة المشتركين للحد من التفاعلات الغير مرغوب بها فهي عبارة عن وسيلة دفاعية ستحد من الردود المسيئة والتفاعلات الضارة والغير مرغوب بها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»