اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقف مسلسل The Prince بعد سخريته من الأمير جورج

الأمير جورج - الصورة من موقع Express
الأمير جورج - الصورة من موقع Express
أعلنت منصة HBO إلغاء المسلسل الأمريكي الساخر للعائلة المالكة البريطانية The Prince أو الأمير، بعد أن أثار انتقادات كثيرة؛ نظراً لسخريته من الأمير جورج، ابن الأمير ويليام البالغ من العمر 8 أعوام، والأمير الراحل فيليب.
وفي التفاصيل، فقد أعلن مسؤول المحتوى في الشبكة، كاسي بلوز، أن المسلسل التلفزيوني لن يستمر في الموسم الثاني، بحسب مجلة الديلي ميل البريطانية.
وقد ظهر الأمير جورج في المسلسل كطفل متسلط وجاد طوال الوقت، ينظر بصورة سوداوية لعائلته، ولا يرتدي إلا الثياب الباهظة التي لا تليق به.
يشار إلى أن المسلسل من بطولة النجم أورلاندو بلوم الذي لعب دور الأمير هاري، ودان ستيفين الذي لعب دور الأمير تشارلز والأمير فيليب أيضاً، ووصلت تكلفة المسلسل الذي ابتكره غاري جانيتي ولعب فيه دور الأمير جورج، إلى حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني.

مدرسة الأمير جورج

وفي سياق منفصل، يدرس كل من الأميرة شارلوت وشقيقها الأمير جورج، في مدرسة توماس باترسي في لندن، التي تقع على مسافة قريبة من قصر كنسينغتون؛ حيث تقيم عائلة كمبريدج، والتي تسعى لمحاربة التنمر.
واللافت في مدرسة توماس باترسي أنها لا تقدم فقط مناهج دراسية مميزة لطلابها، وإنما تركز أيضاً على توفير بيئة دراسة مثالية لطلابها؛ حيث إنها تركز وبشدة على اللطف وتشجع التلاميذ على ألا يكون لديهم أصدقاء مقربون؛ لتجنيب شعور بقية الطلاب وزملاء الدراسة بالعزلة.
وفي هذا السياق، قالت المذيعة البريطانية جين مور Jane Moore، في البرنامج الإذاعي الشهير Loose Women إن هذه المدرسة الصغيرة تركز على المعاملة ومكافحة التنمر والعزلة والإقصاء.
وذكرت أن هناك قاعدة في المدرسة مفادها أنه إذا كان طفلك يقيم حفلة، ويرغب في دعوة عدد من زملائه في الفصل الدراسي في المدرسة؛ فلن يتمكن من تقديم دعوات حضور الحفل لزملائه في الفصل، ما لم تتم دعوة كل طفل في الفصل، وذلك سعياً للتخفيف من فرص العزلة والتنمر.
كما ذكرت مور أيضاً أن مدرسة توماس باترسي تسعى دائماً إلى إشراك أولياء أمور الطلاب في الحياة والأنشطة المدرسية الخاصة بالطلاب، ويطلب منهم الانخراط بشدة في الحياة المدرسية لأبنائهم من طلاب المدرسة، والأمر ذاته ينطبق على الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون.
يذكر أن الأمير "جورج ألكسندر لويس"، ولد في 22 يوليو 2013، فيما وُلدت الأميرة "شارلوت إليزابيث ديانا" في 2 مايو 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»