ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا تبدأ برنامج التدريب العسكري

ولية العهد الأميرة فيكتوريا- الصورة من حساب البيت الملكي السويدي على إنستغرام
ولية العهد الأميرة فيكتوريا- الصورة من حساب البيت الملكي السويدي على إنستغرام

بدأت ولية العهد السويدية الأميرة "فيكتوريا" برنامج تدريب عسكري جديد مع القوات المسلحة السويدية.
شارك الديوان الملكي السويدي الخبر على موقعه الرسمي في وقت سابق من هذا الأسبوع، مشيراً إلى أن تدريب ولية العهد بدأ في مقر القوات المسلحة حيث شاركت في توجيه الأركان العسكرية الاستراتيجية ومزيداً من التعرف على قيادة القوات المسلحة ، الشؤون العالمية وسياسة الدفاع ومهام وأهداف القوات المسلحة.

تدريبات ولية العهد العسكرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset (@kungahuset)


قال الديوان الملكي السويدي إن برنامج تدريب ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" قد تم تصميمه لزيادة معرفتها وفهمها لمهام وأنشطة القوات المسلحة على المستويات الاستراتيجية والتشغيلية والتكتيكية الأعلى. وسيستمر التدريب العسكري لولية العهد طوال عام 2022، مع مزيد من التدريبات الربيعية في المقر قبل التحول إلى دورة Solbacka، والتي تهدف إلى تعزيز فهم المشاركين لسياسة الأمن السويدية، والاستعداد للأزمات، والدفاع الكامل. يتم ترتيب هذه الدورة من قبل القوات المسلحة وكلية الدفاع الوطني السويدية ووكالة الطوارئ المدنية السويدية.
في الخريف، ستشارك ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" في التدريبات العسكرية الإستراتيجية والقيادة العملياتية وستتولى تدريب القيادة التكتيكية على مستوى أعلى مع الفروع المختلفة للقوات المسلحة السويدية.

الأميرة فيكتوريا وحياتها العسكرية السابقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset (@kungahuset)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset (@kungahuset)


تلقت الأميرة "فيكتوريا" تدريباً عسكرياً سابقاً بصفتها وريثة العرش. في عام 2003، أكملت التدريب العسكري الأساسي في المركز الدولي للقوات المسلحة السويدية. وفي عام 2004، درست في كلية الدفاع الوطني السويدية وحصلت على دورات في العلوم السياسية والعلاقات الدولية وحل النزاعات. واصلت زيارة الأفواج والوحدات طوال مسيرتها الملكية.
كما قال الديوان الملكي السويدي: "بصفتها وريثة للعرش، تواصل ولية العهد تدريبها باستمرار فيما يتعلق بالدفاع عن السويد، من بين أمور أخرى من خلال زيارات لمختلف الأنشطة ومن خلال التدريب".
على عكس معظم نظرائها في جميع أنحاء أوروبا، فإن السيادة السويدية ليست القائد الأعلى للقوات المسلحة للأمة بسبب أداة الحكومة لعام 1975 ، التي أزالت هذا المنصب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»