إصابة ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا بفيروس كورونا

الأميرة فيكتوريا- الصورة من موقع Royal Central
الأميرة فيكتوريا- الصورة من موقع Royal Central
بعد أيام من ثبوت إيجابية ملك السويد "كارل غوستاف" وزوجته الملكة "سيلفيا" لفيروس كورونا، أثبتت اختبارات ولية العهد السويدية الأميرة "فيكتوريا"، 44 عاماً، إصابتها بالفيروس أيضاً. وبناءً عليه، فقد تم تأجيل ارتباطات ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال" القادمة.

الأميرة فيكتوريا تخضع للعزل المنزلي

تقوم ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" الآن بالعزل في المنزل. وبحسب ما ورد ظهرت عليها أعراض خفيفة فقط، مثل أعراض الزكام، وأنها تتعافى بشكل جيد. وفقًا للإرشادات الحالية المعمول بها في السويد، يقوم زوجها الأمير "دانيال" وطفلاهما الأميرة "إستيل" والأمير "أوسكار"، بالعزل أيضاً على الرغم من أن إختبارات الثلاثة كانت سلبية للفيروس حتى الآن.

إصابة ملك السويد وزوجته بكوفيد

تأتي أخبار إصابة الأميرة "فيكتوريا" بكوفيد بعد أيام فقط من تأكيد إصابة والديها، الملك "كارل السادس عشر غوستاف" والملكة "سيلفيا" بالفيروس، على الرغم من تلقي أفراد العائلة المالكة الثلاثة التطعيم بالكامل. هذه هي المرة الثانية التي تُصاب فيها ولية العهد بفيروس كورونا، حيث كانت المرة الأولى في مارس من العام الماضي. ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه السويد ارتفاعاً في عدد الإصابات التي يسببها متغير أوميكرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»