العائلة المالكة السويدية تستعد للإحتفال بموسم الأعياد

ولية العهد الأميرة فيكتوريا مع زوجها وأطفالهما- الصورة من موقع Royal central
ولية العهد الأميرة فيكتوريا مع زوجها وأطفالهما- الصورة من موقع Royal central

يعتبر شهر ديسمبر من أكثر الشهور ازدحاماً بالنسبة للعائلة المالكة السويدية. ومع ذلك، فإنهم دائماً يفسحون المجال في جدول أعمالهم للاحتفال بيوم الميلاد معاً كعائلة.
العائلة المالكة السويدية لديها جدول مزدحم خلال شهر ديسمبر: احتفالات جائزة نوبل، التجمع الرسمي للأكاديمية السويدية، سانت لوسيا، إلخ! ومع ذلك، في نهاية الشهر، يقومون بمسح جداولهم للاحتفال بيوم الميلاد من خلال أحداث مختلفة.

الإحتفالات بيوم الميلاد


تبدأ احتفالات يوم الميلاد بتقليد منذ الستينيات. فهو يبدأ بقبول أشجار الكريسماس في القصر الملكي، حيث تقوم الجامعة السويدية للعلوم الزراعية كل عام بتسليم أشجار الكريسماس لعضو من العائلة المالكة السويدية.
وقد حصلت الأميرة "مادلين" ابنة الملك "كارل غوستاف" وزوجها "كريس أونيل" وأطفالهما والأميرة "ليونور" والأمير "نيكولاس" والأميرة "أدريان" على أشجار الكريسماس من طلاب برنامج الغابات من الجامعة السويدية للعلوم الزراعية، أمس.

تقاليد راسخة


تقليد آخر لم يتخطاه أفراد العائلة المالكة السويدية أبداً هو إصدار فيديو يوم الميلاد لعائلة ولية العهد..خبز الكعك، التزلج على الجليد، عمل زينة يوم الميلاد، ووضع شجرة الكريسماس. ويتم عرض كل هذه الأنشطة المتعلقة بيوم الميلاد على الفيديو الذي تصدره عائلة ولية العهد كل عام.
ابتكر شقيق ولية العهد الأمير "كارل فيليب" وزوجته الأميرة "صوفيا" تقليد يوم الميلاد الخاص بهما، حيث يزور الزوجان حفلة يوم الميلاد السنوية Jul i Vasastan في كنيسة جوستاف فاسا Gustaf Vasa في ستوكهولم. خلال الحفل، يتم أداء العديد من أغاني يوم الميلاد السويدية التقليدية. عادة ما تقام الحفلة الموسيقية قبل أيام قليلة من الكريسماس وستكون هذا العام في 21 ديسمبر.
عشية يوم الميلاد أو يوم الميلاد، تجتمع العائلة بأكملها في قصر دروتنينغهولم، منزل الملك "كارل غوستاف" والملكة "سيلفيا"، لتناول العشاء.

الإحتفال مع الأقارب


وبجانب الاحتفالات في قصر دروتنينغهولم، تحتفل العائلات المختلفة أيضاً بالأعياد مع أقاربهم. تزور ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال" وأطفالهما بشكل تقليدي والدي "دانيال" في أوكيلبو خلال العطلات. يمكن قول الشيء نفسه عن الأمير "كارل فيليب" والأميرة "صوفيا" وأطفالهما الأمير "ألكسندر" والأميرة "غابرييل" الذين اجتمعوا في منزل والدي "صوفيا" في إلفدالين للاحتفال مع والديها وأخواتها.

الملك كارل غوستاف وخطابه للشعب السويدي

وفي يوم الميلاد، يلقي الملك "كارل غوستاف" كلمة أمام الأمة في خطابه بمناسبة يوم الميلاد. في خطابه السنوي، يتحدث الملك عن العام السابق لعائلته والبلاد ويتحدث عن آماله للعام المقبل. يتم بث خطاب يوم الميلاد على التلفزيون والإذاعة السويدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»