«ماما عايزة إيه».. ريم مصطفى تشارك بالموسم الرمضاني 2022 في أول بطولة مطلقة

ريم مصطفى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريم مصطفى - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها عبر إنستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور
استهلت الفنانة المصرية الشابة ريم مصطفى، أولى خطوات البطولة المطلقة في مشوارها الفني، بتصوير مشاهد من مسلسلها الرمضاني «ماما عايزة إيه»، وتنافس ريم بهذا المسلسل الذي يُعرض في رمضان 2022 مجموعة من الأعمال كبطلة للمرة الأولى.

يشارك ريم مصطفى في العمل الفنان محمد كيلاني، القدير صلاح عبدالله، نيقولا معوض والفنانة دينا ماهر، فيما سيتم استكمال التعاقد مع نجوم آخرين للمشاركة في العمل، على أن يبدأ التصوير يوم السبت المقبل.

مسلسل «ماما عايزة إيه» من بطولة ريم مصطفى وتُنتجه شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، ويأتي من إخراج رامي رزق الله، فيما يشارك باقة النجوم هذه 8 من الأطفال الذين برزت أدوارهم في الفترة الأخيرة بالكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية.
ريم مصطفى - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

وكانت ريم مصطفى قد تعاقدت في وقت سابق، على أداء دور البطولة في فيلم «جروب الماميز» لتشارك بذلك الفنانة غادة عادل، والقدير بيومي فؤاد وروبي ومحمد سلام، في عمل من إخراج معتز التوني، والذي يضع اللمسات الأخيرة على الفيلم ليبدأ أولى أيام تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

هذا فيما كانت ريم قد شاركت أيضًا في مسرحية «في نص الليل»، مع الفنان حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبدالرحمن وسليمان عيد، هذه المسرحية مستوحاة من عالم الكاتب القدير الراحل بهجت قمر، ومن المقرر أن يُعرض هذا العمل -الذي تمت كتابته برؤية عصرية بواسطة أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة- لأول مرة في موسم الرياض بالعاصمة السعودية.

وتألقت ريم مصطفى بالأسود في لقطات نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بإطلالة رقيقة خلال مشاركتها بمهرجان joy awards، الذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

ريم إحدى المشاركات في أضخم برنامج لاكتشاف المواهب المصرية «الدوم»، حيث نشرت مؤخرًا لقطات لها تتألق فيها بفستان أسود، وكتبت عبر المنشور في حسابها على إنستغرام، أنها ضمن المشاركين في البرنامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»