اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم مصطفى بالفيديو: خضعت للعلاج النفسي بسبب أمير كرارة وكريم فهمي

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

مازحت النجمة ريم مصطفى النجمين كريم فهمي وأمير كراره، وأكدت خضوعها للعلاج النفسي بسببهما، بعدما تعاونت مع الأول في مسلسل "أمر واقع" وشاركت الثاني بطولة مسلسل "الطبال"، وكشفت عن تأثرها الشديد بتقديم مشاهد الحزن والبكاء في الأعمال الدرامية.

ريم مصطفى
ريم مصطفى وأمير كراره وكريم فهمي من برنامج سهرانين - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت، أثناء استضافتها مع النجم كريم فهمي، في برنامج "سهرانين" الذي يذاع على قناة On الفضائية، ويقدمه النجم أمير كراره، إنها أصيبت بـ أزمة نفسية بسبب مسلسل "أمر واقع" من بطولة كريم فهمي، لأن الدور كان كئيبا وطول الوقت كانت تبكي.

وأشارت إلى أن مسلسل "الطبال" والذي قام ببطولته النجم أمير كراره أصابها أيضا بالاكتئاب، ضاحكة: "أنا أتعالجت نفسيا بعد المسلسلين اللي مثلتهما معاكم.. الدورين كان فيهم حزن وآسى رهيب.

وقالت ريم إنها شخصية بيتوتية ولا تفضل السهر كثيرا ولكنها عندما تسهر لا بد أن تكون سعيدة بالسهرة.

ريم مصطفى
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت ريم: أتذكر أننى في إحدى المرات قررت أن أخرج وأنا متنكرة وذلك عندما كان ينوى أصدقائي الخروج واقترحت عليهم أن أخرج معهم ولكن متنكرة حتى لا يعرفني أحد، وارتديت باروكة سوداء وبورنيطة ونظارة وللصدفة قابلتني صديقة مقربة في نفس المكان وتعرفت علىّ.

وأضافت ريم مصطفى: بحب الفنانة سعاد حسنى جدا وبحب فيلم إشاعة حب"، موضحة أن مسلسل "هبة رجل الغراب" كان بدايتها الحقيقية، مشيرة إلى أنها قامت بعمل بعض الأعمال الكوميدية مثل مسلسل "الوصية" وفيلم "اهدى يا مدام".

وعن حياتها الخاصة وذكريات الطفولة قالت ريم مصطفى: نحن 4 بنات شقيقات ولكن شخصيتنا مختلفة تماما وكذلك شكلنا"، وتابعت: "كنت طفلة شقية وأنا صغيرة وأتذكر في مرة عندما كنا في العجمي قررت أنا وأصدقائي أن نسبح في البسين عند جيراننا بعدما أقنعتهم أنهم سافروا للقاهرة، وبالفعل تسلقنا السور وقفزنا ونزلنا البسين، وعوقبت عقابا شديدا يومها، كما أنى كنت محبوبة في المدرسة وشخصيتي قوية لذلك كان أصدقائي يلجأون لي في أي مشكلة تواجههم".

وكشفت ريم مصطفى عن أول قصة حب في حياتها وقالت إنها كانت تعاكس ابن الجيران عندما كانت صغيرة، لافتة إلى أن أول حب في حياتها عندما كانت في سن العاشرة، عندما كانت تذهب لنادى الجزيرة، ولكنهما لم يتحدثا أبدا وكان حبًا من طرف واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"