ترمس وفول سوداني.. كيف استقبلت إسعاد يونس محمد صلاح في «صاحبة السعادة»؟

إسعاد يونس - الصورة من حسابها على إنستغرام
إسعاد يونس - الصورة من حسابها على إنستغرام
محمد صلاح - الصورة من حساب مو الرسمي في إنستغرام
محمد صلاح - الصورة من حسابه الرسمي في إنستغرام
إسعاد يونس - الصورة من حسابها على إنستغرام
محمد صلاح - الصورة من حساب مو الرسمي في إنستغرام
2 صور

أفرجت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، عن بعض المقاطع من اللقاء الخاص بها مع نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبًا على قناة DMC الفضائية.

وروجت إسعاد يونس للقاء الذي قلما ينجح إعلامي مصري في الحصول عليه، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من ظهور نجم منتخب مصر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» الذي يُعرض على قناة MBC مصر.


المقطع الذي نشرته إسعاد يونس حصد المزيد من الإعجابات والمشاركات من قِبل المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى المتابعين إعجابهم الشديد باللقاء معبرين عن حماسهم لرؤية الحلقة كاملة.

وفي المقطع ظهرت إسعاد يونس معبرة عن استيائها من نسيان وضع المكسرات على طبق الأرز باللبن، قائلة: «أودي وشي منين بقى، أقلو إيه لما يجي ومش لاقي مكسرات على الرز بلبن"، ليدخل بعدها صلاح وتستقبله بالفول السوداني والترمس، واستمر الحوار بينهما بمرح وعفوية، لتختتم إسعاد الإعلان بجملة "احنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا».

محمد صلاح - الصورة من حساب مو الرسمي على إنستغرام

وشارك النجم العالمي محمد صلاح، في فوز فريقه ليفربول مؤخرًا على نادي إنتر ميلان بثنائية نظيفة حقق فيها هدفًا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان أول من أمس ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)


وتحاول إسعاد يونس، مؤخرًا تشويق جماهيرها ومتابعيها للحلقات التي تُقدمها، وذلك عبر ظهور الضيف في لقطات تسبق عرض حلقته، ولكن بالظهر، فلا تُظهر الإعلامية ضيفها إلا في عند عرض الحلقة، لتلهب حماس المتابعين، وتُنشط من تخمينهم لهوية الضيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»