الفتح يفوز على الحزم بصعوبة والفيصلي يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي

صورة مباراة الفتح والحزم
مباراة الفتح والحزم - الصورة من موقع تويتر
صورة من مباراة الفتح والحزم
التحام قوي بين لاعبي الفتح والحزم
صورة مباراة الفتح والحزم
صورة من مباراة الفتح والحزم
2 صور

شهد الدوري السعودي لكرة القدم "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، مبارتين، الجمعة، ضمن مواجهات الأسبوع 21 من البطولة، حيث أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الحزم، والفتح، والتي انتهت بفوز الفتح بهدف وحيد، أحرزه اللاعب فراس البريكان، في الدقيقة 72 من عمر المباراة، التي شهدت أحداثا غريبة، حيث طُرد لاعب الفتح نواف مشاري البوشل، في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وبعد طرده بخمس دقائق، أشهر الحكم البطاقة الحمراء أيضًا للاعب الحزم عبدالله حايف الشمري.

واحتضمن ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لقاءً هادئًا بين الفيصلي والرائد، والذي انتهى بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي سيطرت على لقاء الذهاب أيضا في الدور الأول، ولكنها انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهد الدوري السعودي أمس الخميس، 4 مباريات من العيار الثقيل، بدأت بمواجهة فريق الباطن والنصر، والتي انتهت بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف. أحرز أهداف النصر كل من فينيست أبوبكر في الدقيقة الرابعة، ثم عبدالمجيد محمد الصليهم في الدقيقة 24، وأحرز لاعب الباطن فابيو أبرو هدفا لفريقه في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء، وعاد النصر مرة أخرى للتسجيل عن طريق لاعبه خالد عيسى الغنام، في الدقيقة 68، قبل أن يحرز فابيو أبرو هدفا ثانيا لفريق الباطن عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 80، ثم تمكن زميله زكريا سامي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81. وفي الدقيقة الأخيرة، أحرز جونزالو مارتينيز لاعب النصر الهدف الرابع لفريقه عن طريق ركلة جزاء.

التعاون والاتحاد

واجه أيضا فريق التعاون نظيره الاتحاد في مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. أحرز هدف الاتحاد اللاعب عبدالرزاق حمدالله، في الدقيقة الثانية من اللقاء، ثم تمكن الوافد الجديد للتعاون اللاعب مصطفى فتحي من إحراز التعادل في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، ليتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

الأهلي والفيحاء

انتهت مباراة الأهلي والفيحاء بالتعادل الإيجابي أيضا، في مباراة غريبة بكل المقاييس، حيث أضاع اللاعب عمر السومة ركلة جزاء لفريق الأهلي في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، ليتمكن بعدها بدقيقة واحدة اللاعب سلطان مندش لاعب الفيحاء من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 60، إلا أن إزغان أليوسكي، لاعب الأهلي استطاع من إدراك التعادل في الدقيقو 91 عن طريق ركلة جزاء.

الهلال والشباب

انتهت مواجهات الدوري السعودي أمس بمباراة القمة السعودية بين الهلال والشباب، والتي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وانتهت المباراة النارية بفوز الهلال المونديالي بخماسية نظيفة. وأحرز الأهداف أوديون إيجالو "18 – 43"، واللاعب أندري كاريلو في الدقيقة 25، وأيضا أحرز المتألق موسى ماريجا هدفين في الدقيقتين "30 – 82".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»