اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رؤية القطط في المنام للعزباء

القطط في المنام
القطط في منام العزباء
القطط في المنام
تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء
القطط في المنام
القطط في المنام
2 صور
لكل شخص مشاعره الخاصة تجاه القطط، فهناك أشخاص يكنُّون للقطط مشاعر الحب والشغف، بينما آخرون يشعرون نحوها بالخوف وربما الاشمئزاز. وفي عالم الأحلام، تختلف دلالات رؤية القطط حسب نوعها ولونها وطبيعتها، خاصة في منام العزباء.
فالقطط في منام العزباء فسرها "ابن سيرين" أنها دليل على وجود من يخدعها، ويمكر بها أو يحمل لها الحقد والعداء.
القطط الهائجة الكثيرة في البيت تدل على مشاكل كبيرة داخله أو خديعة ومكر من أقرب الناس، أو مشاكل مع الخطيب. والقطط الهادئة تدل على تغيرات في حياة الفتاة العزباء سواء في وظيفة أو ترقية في العمل أو مشروع زواج قريب.
القط الأسود دليل على شخص يريد التقدم لها، لكنه شخص ماكر ومخادع يريد التغرير بها باسم الحب. وقد يكون تفسيره تعرض الرائية للحسد.
القطط الصغيرة تدل على تعرض الفتاة لبعض المشاكل من المقربين أو المحيطين بها.
إطعام القطة دليل على إرضاء العزباء لشخص لا خير فيه وعليها الابتعاد عنه.
خوف العزباء من القطط دليل على وجود أشخاص غير أمناء في حياتها، وتشعر بالخوف من تعرضها للغدر والخيانة منهم.

جرح القط وخربشته

تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء

جرح القط يدل على مشكلة كبيرة يصعُب حلها. المشاجرة مع القطط تدل على وجود صديقة تصنع للعزباء المكائد. وهجوم القطط في المنام دليل على وجود من يتربص بها ويريد أن يلحق الضرر بها. عضة القطة أو خربشة القطة في الحُلم تدل على التعاسة والنكد، وكلما كانت القطة متوحشة في الحُلم، كان الهمُّ أقسى على الرائية.

القطة البيضاء في منام العزباء

القطط في منام العزباء

إذا رأت العزباء قِطة بيضاء جميلة في منزلها، مع العلم أن حياة الرائية في الواقع مضطربة وبها مشاكل وصِعاب كثيرة، فإن المنام يدل على خروج التعب والشقاء من حياتها، واستمتاعها بالطمأنينة والهدوء.
أما لو رأت العزباء قِطة بيضاء قوية وذات أنياب كبيرة هجمت عليها في المنام، فهذه علامة على امرأة قريبة منها، هذه المرأة ماكرة تتظاهر للفتاة بالحب وأنها صاحبة قلب أبيض وطيب لكنها في الحقيقة عكس ذلك. ولكن إذا نجحت في طرد هذه القطة من المنزل، فهذا يدل على تغلب الفتاة على الصعوبات التي تواجهها وتخلصها من أذى هذه المرأة.