أشهر الزواج المناسبة للأبراج في العام 2022

توقعات الأبراج في الزواج 2022
أشهر الزواج المناسبة للأبراج في العام 2022
الأبراج 2022
أشهر مناسبة للزواج للأبراج في العام 2022
الأبراج والزواج 2022
الأشهر المناسبة للزواج للأبراج في العام 2022
توقعات الأبراج في الزواج 2022
الأبراج 2022
الأبراج والزواج 2022
3 صور

تماماً مثل عيد ميلادك، يمكن أن يقدم تاريخ حفل زفافك وفقاً لبرجك أدلة حول مستقبلك، للأفضل أو للأسوأ. كما يُمكن لتراجع كوكب الزهرة والمريخ أو عطارد، أن يُؤثر سلباً على الزواج وحفلات الزفاف. فيما يأتي، تُطلعك "سيدتي.نت" على أفضل الأشهر المناسبة للأبراج في العام 2022، وفقاً لعلم لخبراء علم الفلك والأبراج.

أوقات الزواج المناسبة للأبراج في العام 2022

الأشهر المناسبة للزواج للأبراج في العام 2022

برج الحمل

يمكن أن يكون شهر يوليو الوقت المناسب للحمل للزواج في العام 2022. سيكون زواجك مليئاً بالعفوية والمفاجآت الرومنسية غير المتوقعة. سيكون حفل زفافك رائعاً حقاً، نظراً لأنك تتوق إلى التنوع.

برج الثور

تمنحك توقعات برجك إحساساً بالقوة والقدرة على الإنجاز والعمل لصالحك. لا تدع الفرص في حياتك تمر من دون انتستغلها لصالحك. احرص على إجراء حفل زفافك في فصل الربيع الذي هو أقرب إلى شهر عيد ميلادك.

برج الجوزاء

يستحق الجوزاء كل الأشياء المهمة التي تظهر في حياته وأن يُصبح أفضل. تشير التوقعات الفلكية لعام 2022 أنه يمكن لك الاستمتاع بحفل زفافك في أي وقت من السنة. وقد يجلب هذا العام رومانسيات ومفاجآت جديدة.

برج السرطان

يُعتبر التوقيت المناسب لزواج السرطان في العام 2022، هو خلال فصل الصيف، وتحديداً في شهر آب / اغسطس الذي ستشهد فيه ترحيباً ببعض التغييرات في حياتك، والتي ستكون مفيدة لك. سيكون حفل زفاف على شاطئ البحر مع أقرب وأعز الناس.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج الأسد

يمكن للأسد أن يجمع بين فصل الصيف والخريف لإقامة حفل الزفاف. لذا يُعتبر أيلول / سبتمبر الوقت المناسب لزواجه في العام 2022. ستتمكن من متابعة أحلامك ورغباتك، مع احتمال كبير في السفر.

برج العذراء

نظراً لأنّ العذراء يميل إلى البحث عن التوازن، فإنّ الخريف يُعد أكثر ملاءمة وتحديداً في شهر تشرين الأول / أكتوبر. وستكون محاط بأشخاص يحبونك ويهتمون بك.

أشهر مناسبة للزواج للأبراج في العام 2022

برج الميزان

سيكون شهر حزيران / يونيو توقيتاً مناسباً لحفل زفاف برج الميزان. يُعد شهراً مشجعاً ومثمراً. لذلك، يجب على الميزان اغتنام الفرصة. تكون جاهز لكل شيء وتتاح لك الفرص وتتأجج شرارات الحب وتكون رغبتك في تحقيق الحب والسعادة هي الأهم.

برج العقرب

قد يستمتع العقرب بحفل زفاف بدون ضيوف ثم الاحتفال مع أحبائه بعد ذلك. والوقت الأنسب له في شهر آذار /مارس عند غروب الشمس على بحيرة جميلة. ينتظرك لحظات هادئة ولحظات سعيدة مع الشريك.


تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً للحمل والإنجاب في العام 2022

برج القوس

يمكن أن يختار القوس أي وقت للزواج، لا سيما خلال أشهر الصيف والاستمتاع بدفء الشمس الناريّة؛ ومع ذلك، فقد يختار أيضاً الزواج خلال فصل الشتاء، في شهر كانون الثاني / يناير حتى يتمكن من الابتعاد إلى مكان غريب حيث تكون درجات الحرارة دافئة.

برج الجدي

يُعد شهر كانون الأول/ ديسمبر، الشهر الأنسب للزواج لبرج الجدي. ستكون في قمة جاذبيتك ويحيط الحب بك من كل جانب.

برج الدلو

نظراً لكون الدلو من أكثر علامات الأبراج التي لا يمكن التنبؤ بها، فمن المرجح أن يكون شباط / فبراير الوقت المناسب لزواجه، كما أنه يجلب الكثير من الثقة بالنفس للدلو.

برج الحوت

سيستمتع الحوت بالزفاف في أي وقت من السنة. ومع ذلك، فإنّ الزواج خلال موسمه، قرب نهاية الشتاء، يناسب الحوت بشكل أفضل. سيكون شهر أيار/ مايو، هو الشهر المثالي للزواج في العام 2022.

تابعي المزيد: في يوم الحب.. الأبراج الأكثر رومانسية