الفنانة المعتزلة حنان: خلعت الحجاب لإرضاء زوجي واعتزلت الفن بعد ضرب ابنتي من "الدادة"

حنان - الصورة من صفحة برنامج الستات على الفيس بوك
حنان - الصورة من صفحة برنامج الستات على الفيس بوك

كشفت الفنانة المعتزلة حنان حقيقة تصريحاتها عن أسباب خلع الحجاب بعد خمس سنوات من ارتدائه واعتزال الغناء نهائيا، مؤكدة أن روايتها صحيحة وحقيقية ولكنها أغضبت بعض الناس، وجددت تأكيدها بأن زوجها "الألماني" طلب منها التخلي عن غطاء الشعر، ولكنها لا تلومه لأن القرار بالنهاية كان قرارها.

حنان - الصورة من صفحة برنامج الستات على الفيس بوك

وأضافت حنان خلال لقائها مع سهير جودة، ومفيدة شيحة ببرنامج "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"،، خرجت قبل كدا في برنامج وقولت الكلام الذي أعبر به عن نفسي والظاهر كان غلط، لكن أنا قولت الأشياء التي حدثت مع بالحقيقة، ولكن يوجد عدد كبير من الأشخاص تضايقت مني، وعارفة أن الحجاب أكيد فرض وشيء جميل جدا.

وأوضحت: من أسباب اعتزالي الفن هو أننى ارتديت الحجاب لفترة 5 سنوات، ولم احتمل ارتداءه رغم عدم رغبتي في العودة إلى الفن مرة أخرى.

واختتمت حنان حديثها عن الحجاب قائلة: الأمر الذي أعطاني القوة في خلع الحجاب، وهو قرار غير صحيح، كان زوجي الألماني، والذي طلب مني عدم ارتداء الحجاب، ولا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا، يعني، وحاليا أنا صايمة النهارده، وبصوم كل يوم إثنين وخميس.

واعترفت حنان، بجوازها عرفيا بزوجها الملحن خليل مصطفى بسبب عدم حبها له في فترة الارتباط به، مضيفة: لما طلب يتجوزني بلغته إني مش بحبه في الوقت الحالي وأعجب جدًا ساعتها بصراحتي.

وتابعت حنان: بلغته مش هعرف أحبك حالًا بس أنا معجبة بيك، اتجوزته عرفي من كتر خوفي ليكون حد مش كويس، ومكنتش عايزاه بالفعل ساعتها وارتبطت بيه.

وكشفت حنان السبب الحقيقي وراء اعتزال الغناء وعدم عودتها إلى الفن حتى الآن قائلة: بعد سبع سنوات من البكاء بعد الاعتزال، فكرت في العودة إلى مجال الغناء مرة أخرى، وكنت عند استعدادي لتقديم عمل فني، أرجع في قراري وأقول لا البيت محتاجني جدًا، وأميرة ابنتي عند اعتزالي الفن كان عمرها 4 سنوات فقط، وحدث بيننا موقف كان من أسباب الاعتزال.

وواصلت قائلة: وبسبب كلمة قالتها ابنتي في سن صغير، قالتلي هو أنا يا ماما بشوفك، وبعد ذلك بفترة عرفت أن الدادة بتضربها، لأني مش موجودة، وماما بتكون في غرفتها لذلك قررت الاعتزال.

واختتمت: البيت لازم يكون فيه أم، لأن البيت من غير الأم إحساس أولادها بيتغير وبيكون في حاجز بينكم وبعد فترة الام مبتعرفش تكسر هذا الحاجز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»