مكياج عروس أحمر لعروس 2022

مكياج عروس جريء
مكياج عروس أحمر لعروس 2022
ماركات عالمية
بودرة: تيراكوتا نيود غلو باودر من-غيرلان Guerlain
أحمر شفاه
أحمر شفاه :روج ألور فيلفت دو ليون من شانيل Chanel
مكياج عروس
مكياج أحمر لعروس 2022- الصورة من حساب vanrodriguesmakeup الخاص على إنستغرام
ظلال العيون
ظلال العيون: برو بيغمنت باليت وارم من سيفورا - Sephora
مكياج عروس جريء
ماركات عالمية
أحمر شفاه
مكياج عروس
ظلال العيون
5 صور

تحلم كل عروس بالتألق بأجمل إطلالة في يوم زفافها، ويمكن لمكياج العروس أن يجعلها تشعر وكأنها أجمل عروس في العالم، من خلال الاختيار الصحيح للمكياج أو معرفتها بالمكياج الأنسب لها، كل ذلك يجعلها تخطف الأنظار في يوم عرسها. فيما يأتي، إختار لك "سيدتي.نت"، مكياج عروس أحمر لعروس 2022 مثالي لتشعّي جمالاً وجاذبية في يومك الكبير.

مكياج أحمر لعروس 2022 بالخطوات

مكياج أحمر لعروس 2022- الصورة من حساب vanrodriguesmakeup الخاص على إنستغرام

على الرغم من أنّ العديد من العرائس لا يتبعنّ بالضرورة صيحات المكياج ويفضلن إطلالة طبيعية بألوان ترابية ومحايدة، فإنّ هذا لا يعني أنه لا يمكنك إضافة لمسة جريئة إلى مكياج زفافك من خلال تطبيق مكياج عروس باللون الأحمر.

الخطوة الأولى: كريم الأساس

فاونديشن بصيغة سائلة من ماك Mac

حضّري وجهك وذلك عن طريق غسله جيداً ومن ثم تطبيق الكريمات المناسبة لنوعية وجهك وبشرتك وذلك لترطيب الوجه حتى لا تتكتل مساحيق المكياج خاصة في المناطق الجافة من الوجه. ثم طبقي البرايمر لحماية مكياجك لوقت أطول ولمنحك لمسة مشرقة ومميزة. ثم ابدئي بتطبيق كريم الاساس الكريمي الفاتح والطبيعي على كامل بشرة الوجه واحرصي على إخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال إستخدام الكونسيلر.

الخطوة الثانية: الكونسيلر

استخدمي قلم الكونسيلر الداكن، لرسم نصف دائرة تحت عظمة الوجنتين. امزجي الكونسيلر بالفرشاة بشكل تخفي الخطوط الواضحة. طبقي القليل من البلاشر الكريمي على دوائر متقاربة عند عظمة الوجنتين. امزجي البلاشر بالاسفنجة بالتربيت عليه بحركات خفيفة. ثم ثبتي الأساس عبر البودرة المضغوطة.

تابعي المزيد: مكياج عروس غريب وقوي

الخطوة الثالثة: ظلال العيون

ظلال العيون: برو بيغمنت باليت وارم من سيفورا - Sephora

اختاري مكياج العيون باللون الاحمر، مستخدمة الألوان الترابية مع التدرجات الحمراء. قومي بتمرير الظلال الحمراء المات على كامل الجفن العلوي، ثم طبّقي الظلال البرونزية البراقة والمشرقة على الجهة الداخلية للعينين وبموازاة الجواجب. وبخطوات مستقيمة، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل برسمات الأيلاينر باللون الأسود السائل العريض مع تمرير هذه الخطوط بطريقة بارزة الى الخارج بأسلوب مجنح لتوسيع سحبة العينين.

الخطوة الرابعة: البودرة

بودرة: تيراكوتا نيود غلو باودر من-غيرلان Guerlain

إبدئي بتمرير البودرة على أنفك أولاً ثم جبينك، وبعد ذلك وزعيها على باقي وجهك. ومرريها على الوجه على وجهك من الداخل إلى الخارج وليس العكس حتى تغطي الوجه كلّه. ولا تنسي تمريرها على رقبتك حتى لا يظهر اختلاف بالألوان بينها وبين لون الوجه.

الخطوة الخامسة: الماسكرا

احرصى على وضع الماسكرا السوداء الداكنة ويمكنك إستبدالها بالرموش الصناعية، أو إستخدام كليهما، لتكثيف الرموش وإبراز جمال العينين. وارسمي حواجبك باستخدام قلم أو بودرة تحديد الحواجب، لمنح عينيك نظرة جذابة.

تابعي المزيد: مكياج عروس للعيون المبطنة

الخطوة السادسة: أحمر الشفاه

أحمر شفاه :روج ألور فيلفت دو ليون من شانيل Chanel

إختاري لونين لأحمر الشفاه وابدئي باللون الأغمق حيث يمكنك تطبيقه على كامل حدود الشفاه ومن بعدها اختاري اللون الأفتح وطبقيه على شفاهك الداخلية. فذلك سوف يعمل على تكبيرها لإبراز اللون بشكل جذاب.

نصائح هامة للعروس

بعض النصائح التي يجب إتباعها عندما يتعلق الأمر في مكياج زفافك

احذري من تجربة ستايل مكياج جديد في يوم زفافك، ولا تتجاهلي بروفة المكياج.

ننصحك بدرجات اللون البرونزي للعيون الخضراء، والبني الفاتح للعيون العسلية، والأزرق البحري والبني الداكن للعيون الزرقاء، والبنفسجي والرمادي للعيون البنية.

من المهم معادلة لون جميع الأجزاء المكشوفة من بشرتك وخاصةً منطقة الصدر والظهر، لأنّ هذه الأجزاء ستكون ظاهرةً عند إرتداء فستان الزفاف.

يؤدي الإكثار من وضع كريم الأساس (الفاونديشن) إلى إبراز الخطوط الرفيعة في وجهك، كما يؤدي وضع كمية قليلة منه إلى إبراز العيوب بالإضافة إلى الخطوط الرفيعة.

الإكثار من البودرة يؤدي إلى تحديد الخطوط الرفيعة خاصةً حول العينين، مما يؤدي إلى جعلك تبدين أكبر سناً.

تابعي المزيد: أساسيات مكياج عروس 2022