الحالة الصحية للفنانة أحمد حلاوة "حرجة جدا"

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

رغم صدور تصريحات منسوبة لأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية تؤكد قرب تعافي الفنان الدكتور أحمد حلاوة من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، عادت ابنته لتثير مخاوف تلاميذه ومحبيه، مؤكدة أن وضعه الصحي "حرج جدا" ويحتاج الدعاء بشدة عسى أن يتجاوز محنته المرضية.

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

وأكدت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، عبر خاصية الاستوري بحساب والدها على انستغرام: لازالت الحالة حرجة جدا.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللهم تقبل دعائكم جميعا.

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن وجهت هبة، رسالة اعتذار لكل محبيه وتلاميذه الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على وضعه الصحي، مؤكدا إنها لم تستطع الرد بسبب الوضع الصحي الحرج لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بالاستمرار في الدعاء له أن يجتاز هذه المرحلة الصعبة.

وكتبت عبر الحساب الرسمي للفنان أحمد حلاوة، على موقع الفيس بوك: نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد..الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء..هبة حلاوة

وسبق أن أعلن نجل الفنان الدكتور أحمد حلاوة، إصابة والده بـ فيروس كورونا المستجد، واصفا حالته بالمتأخرة، وطلب من جمهوره وتلاميذه تكثيف الدعاء له في هذه الساعات الحاسمة.

وكتب عبر الحساب الشخصي للفنان أحمد حلاوة على الفيس بوك: الرجاء الدعاء لوالدى د. أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل.

يذكر أن أحمد حلاوة تواجد قبل إصابته بموقع تصوير الحكاية الجديدة من مسلسل "حد فاصل"، والتى تحمل اسم "البحث عن فتيحة" داخل إحدى الفيلات بشبرا منت بالمريوطية، ونشر الفنان نضال الشافعي صورة تجمعه بحلاوة، داخل ديكور فيلا ضمن الأحداث، ويشاركهما البطولة كل من الفنان صبرى عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ياسر الزنكلونى، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»