اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العثور على طفلة مفقودة منذ 2019 تحت السلالم في منزل جدها

الماكن الذي وجدت فيه الطفلة. الصورة من موقع usatoday.
الماكن الذي وجدت فيه الطفلة. الصورة من موقع usatoday.

قضايا الاختفاء والاختطاف لا تعد بالقضايا السهلة، وخاصة إن تعلقت بالأطفال فهي تتطلب الكثير من الجهد والعناء للوصول إلى كشف لغزها بأسرع وقت قبل أن يصيب المختطف أي أذى، إلا أنّ بعضها وبعد أن يتم حلها تثير دهشة وحيرة رجال الشرطة، ولعل أغرب قصص الاختفاء ما حدث لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، حيث عثرت الشرطة في ولاية نيويورك الأمريكية على هذه الطفلة، والتي تم إخفاؤها تحت سلالم منزل جدها منذ عام 2019.
 

وبحسب الـ CNN فإنّ الطفلة وعند اختطافها بعمر 4 سنوات كان الاشتباه أنه تم أخذها من قبل والديها، حيث كان من المقرر أن يحرما من وصايتهما الأبوية عليها.

وقالت الشرطة إنها ذهبت فعلًا إلى منزل الوالدين مرارًا ولكن الجميع نفى معرفة أي شيء عنها، إلا أنهم وفي المرة الأخيرة كان لديهم إذن تفتيش، وبعد البحث قرابة ساعة، اعتقد أحد أفراد الشرطة أنّ شيئًا يحدث وهو غير مفهوم.

فبحسب القائد في شرطة نيويورك "جوزيف سيناغرا" فإنّ المحقق قال: إنّ هناك شيئًا غريبًا حول السلالم. كالطريقة التي تم بناؤها بها، والطريقة التي شعر بها عندما كان يسير عليها.

وأضاف "سيناغرا" أنّ المحقق ألقى نظرة عن قرب على السلم. وكان هناك شق بين لوحين استخدم مصباحًا، ونظر إلى هناك ورأى ما كان يعتقد أنها بطانية في الأسفل. لذلك استخدموا أداة وبدأوا في إزالة ألواح السلم بعدها وجدوا قدمين صغيرتين.

وكانت القدمان العاريتان هي للطفلة التي كانت متروكة مخبأة في صندوق تحت السلم. وكانت باردة ومبللة، ولا يعرف كم بقيت في الأسفل.

كما عثر على والدتها الحقيقية هناك معها، وتم توقيف الوالدين والجد وتوجيه الاتهام لهم على إثر ذلك، قبل إطلاق سراحهم لاحقًا لكن بأوامر بالبقاء بعيدًا عن هذه الطفلة.

وأوضحت شرطة نيويورك أنّ الطفلة كانت في صحة جيدة، بينما تم لم شملها مع شقيقتها الكبرى ووصيها القانوني لاحقًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".