اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص «سيدتي»... ريهام عبد الغفور خارج سباق ماراثون رمضان

النجمة ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام

انتشرت خلال اليومين الماضيين أخبار بإمكانية خروج عَدد من النجوم من سباق ماراثون رمضان القادم، وذلك في اللحظات الأخيرة لأسباب مختلفة.

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام


وقد تواصلت «سيدتي» مع النجمة المصرية ريهام عبد الغفور حيث سألناها عن تَوَقّف تصوير مسلسلها لرمضان القادم، حيث قالت إنّها قرار دخول المسلسل دراما رمضان من عدمه ليس قرارها هي بل هو قرار شركة الإنتاج.
وأكملت ريهام: «من ناحيتي فأيّ نجم من الأهمية لديه الوجود ضمن المنافسة في رمضان، نظراً لتكثيف المشاهدة وتجمع العائلة المكثف في هذا الشهر، وبالتالي لا يوجد لدي أيّ مانع من خوض ماراثون رمضان، حيث إنّها المرة الأولى التي لن أكون فيها موجودة بعمل في رمضان مثل كل عام».

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على انستغرام


وأكدت عبد الغفور: «للأسف لن أكون موجودة في رمضان بمسلسل أزمة منتصف العمر، حيث انتهينا من تصوير معظم مشاهده، ولكن قرار شركة الإنتاج والمنتج هو تأجيل عرضه لما بعد رمضان، وإن شاء الله القادم أفضل».
كانت ريهام عبد الغفور قد شاركت في رمضان الماضي مع النجمة دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل برفقة صبري فواد وصلاح عبد الله ونبيل عيسى وناردين فرج وأحمد خالد صالح ومحمود البزاوي وعمر سعيد.
جدير الذكر بأنّ مسلسل «أزمة منتصف العمر» مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة كل كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وهند عبد الحليم، وركين سعد وغيرهم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»