ريهام حجاج تكشف لـ«سيدتي» حقيقة توقف مسلسلها «يوتيرن» وخروجه من رمضان

ريهام حجاج - الصورة من حسابها الشخصي على فيسبوك
ريهام حجاج - الصورة من حسابها الشخصي على فيسبوك
كشف النجمة المصرية ريهام حجاج حقيقة الأخبار المنتشرة خلال الساعات الماضية بأنّ مسلسلها يُواجِه بعض العقبات الإنتاجية، الأمر الذي استدعى توقف التصوير الفترة الماضية.
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

وتواصلت «سيدتي» بالنجمة ريهام حجاج، لاستيضاح حقيقة الأخبار المنتشرة التي أكدت خروجها من ماراثون رمضان لتكشف قائلة: «لا صحة لهذه الأخبار المنتشرة... فنحن الحمد لله نكمل تصوير مسلسل (يوتيرن)».
وأكدت ريهام: «تستطيع أن تتواصل مع شركة العدل جروب لأنها المنتجة للمسلسل، التي تستطيع أن تقول إن المسلسل توقف من عدمه، إذ إنه لم يتم تبليغي بأن شيء أو أن المسلسل يواجه عقبات إنتاجية، بل نحن سعداء في لوكيشن العمل وإن شاء الله سيكون مسلسلاً يحقق مشاهدة مكثفة أتوقعها كالعام الماضي».
النجمة ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

في سياق مغاير، استنكرت الفنانة ريهام حجاج، واقعة تعدى «عريس الإسماعيلية» على زوجته بالضرب «بفستان الزفاف»، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هو العنف والضرب والسحل في الشارع ما يعتبرش فعل فاضح في مكان عام ليه؟!!”. وأضافت حجاج: «عايز تضرب مراتك ومراتك راضية أعملوا دا في بيتكم، المجتمع والناس والأطفال اللي ماشية في الشارع ذنبهم إيه يشوفوا المنظر دا؟!، فين حق المجتمع!!!!».
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

يشار إلى أن مسلسل «يوتيرن»، يشارك ريهام بطولته كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التلفزيونية بعد غياب 12 عاماً، والنجمة عبير صبري وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»