فنانات يرفعن شعار سنة أولى بطولة مطلقة في دراما رمضان 2022

صورة النجمة حنان مطاوع من حسابها على انستجرام
صورة النجمة حنان مطاوع من حسابها على انستجرام


يبدو أن موسم دراما رمضان المقبل ، سيكون فرصة جيدة لعدد من الفنانات ،لخوضهن تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في الموسم الرمضاني.

 

حنان مطاوع

منهن الفنانة حنان مطاوع التي تطل على جمهورها بمسلسل مكون من جزأين، الأول بعنوان " وش تالت" وسيتم عرضه في النصف الأول من رمضان، وتخوض النصف الثاني من رمضان في 15 حلقة بحكاية بعنوان " وجوه "
"وش تالت" من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشاركها بطولتها كل من محمود عبد المغنى، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج. أما الحكاية الثانية التي تحمل اسم «وجوه» من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويجري ترشيح الفنانين المشاركين في بطولتها تمهيداً لخوض منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى.
وخاضت حنان مطاوع رمضان الماضي بمسلسل " القاهرة كابول " من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا المسعودي، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

 

صورة النجمة حنان مطاوع من حسابها على انستجرام

 

ريم مصطفى

ومن الفنانات التي سمحت لهم الفرصة بخوض أول بطولة مطلقة في الموسم الرمضاني، الفنانة ريم مصطفى التي تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل بعنوان " ماما عايزة إيه.
يشارك ريم مصطفى في العمل الفنان محمد كيلاني، القدير صلاح عبدالله، نيقولا معوض والفنانة دينا ماهر، فيما سيتم استكمال التعاقد مع نجوم آخرين للمشاركة في العمل، على أن يبدأ التصوير يوم السبت المقبل.
مسلسل «ماما عايزة إيه» من بطولة ريم مصطفى وتُنتجه شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، ويأتي من إخراج رامي رزق الله، فيما يشارك باقة النجوم هذه 8 من الأطفال الذين برزت أدوارهم في الفترة الأخيرة بالكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية

النجمة ريم مصطفى صورة من حسابها على انستجرام



وفى سياق متصل تصور ريم مصطفى دورها في مسلسل "SUITS بالعربي" وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

النجمة ريم مصطفى صورة من حسابها على انستجرام


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»