اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. سيرين عبد النور تحتفل بيوم ميلادها بإطلالة مميزة

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم ميلادها بإطلالة مميزة باللون الأسود حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة صور جديدة التقطتها بهذه المناسبة وقالت في تعليقها على الصور: " من عيد ميلادي.. حفلة الليلة أحبكم جميعا".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وأصدقاء وزملاء سيرين مع المناسبة ومنهم داليدا خليل، هند صبري، ريتا حرب، وفاء الكيلاني، مكسيم خليل وآخرين حيث تمنوا لها العمر المديد والصحة والسعادة والنجاح فيما أبدى عدد كبير من المتابعين إعجابهم بإطلالتها المميزة بهذه المناسبة.

كما نشرت سيرين عبر "ستوري" حسابها على "انستغرام" مجموعة من الفيديوهات من الاحتفال بيوم ميلادها برفقة أصدقائها وعائلتها حيث بدت في غاية السعادة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تغيب سيرين عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل للموسم الثالث على التوالي بينما كانت حضرت قبل مدة ببطولة مسلسل "دور العمر" برفقة الفنان عادل كرم والذي تم عرضه على منصة "شاهد".

وتتحضر سيرين خلال الفترة المقبلة لتصوير عمل جديد يجمعها بالفنان اللبناني رامي عياش ويحمل عنوان "العين بالعين" وهو من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»