اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيوية وفرحة وحب الحياة.. ألوان أزياء الفنانات تلخص مشاعرهن

النجمة يسرا - صورة من حسابها على "انستجرام"
النجمة يسرا - صورة من حسابها على "انستجرام"
فضلت مجموعة من الفنانات، ألوان بعينها في ملابسهن بحيث أصبحت شيئاً أساسياً بالنسبة لهن، وتباينت الأسباب في اختيار لون الملابس بين كل فنانة.

داليا البحيري

فضلت اللون الأخضر في الملابس التي تختارها، وكشفت عن حبها لذلك الألون لتكوينه علاقة صحية مشاعر الشخص.
وأفصحت داليا عن ذلك من خلال جلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها بملابس باللون الأخضر ، ونشت صورها عبر حسابها الرسمي على " انستجرام " وكتبت قائلة .. " : "اللون الأخضر يحقق التوازن بين العقل والقلب، فالأخضر يشجعنا على تكوين علاقة صحية مع مشاعرنا".
الفنانة داليا البحيري - صورة من صفحتها على "انستجرام"

وتنافس الفنانة داليا البحيري، في سباق مسلسلات رمضان 2022، بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مع المخرج أحمد نور، والذي أكد في بيان صحفي، أن "يوميات زوجة مفروسة أوي5" سيكون مفاجأة للجمهور، وسيناقش عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور المصري والعربي.
مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، يشارك في بطولته كل من داليا البحيري، خالد سرحان، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، ومروة عبد المنعم وغيرهم.

رانيا يوسف

وقعت الفنانة رانيا يوسف في عشق الألوان الفاتحة في الفصلين الشتاء والصيف، ونوهت عن ذلك خلال لقاء تلفزيوني لها قائلة " أحب ارتداء الأزياء خاصة ذات الألوان الفاتحة".
وتشارك رانيا يوسف في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل " عالم تاني" الذي يركز الضوء على قضية التبني ، ويشاركها البطولة فراس سعيد، نضال الشافعي، صوفية، نبيل نور الدين، ،فريال يوسف سميرة صدقي، تميم عبده، أميرة الشريف، الهام عبد البديع، مروه عبد المنعم حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، الأطفال سيلين عبد العزيز وملك وفرح إسلام ومجموعة كبيرة من الفنانين، المقبل ومن تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.
الفنانة رانيا يوسف - صورة من حسابها على "انستجرام"

يسرا

تفضل يسرا ارتداء اللون الأحمر كثيرًا، إذ اختارته ليكون بطلًا لإطلالاتها في عديد من المناسبات المهمة.
وكشفت "يسرا" من قبل خلال لقاء تلفزيوني سابق عن سر حبها لهذا اللون، وقالت إنها تعشقه وتفضله في معظم الأوقات فهو يعطيها حيوية كبيرة، ويُشعرها بالفرحة وحب الحياة، على حد تعبيرها.
وتخوض يسرا المارثون الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" ، مع عدد من النجوم منهم غادة عادل، ومي كساب، والعمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل ، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية مشوقة.
النجمة يسرا - صورة من حسابها على "انستجرام"

سيرين عبد النور

أعنلت بكل وضوح أنها من عشاق اللون الأخضر، من خلال تغريدة سابقة لهها عبر حسابها على موقع " تويتر "..حيث كتبت قائلة " اللون الأخضر يجعل الأنسان يفرز هرومون يسبب الاسترخاء ما يجعلك تشعر بالسكينة والهدوء .. شفتو ليش بحب الأخضر " ، وذلك بعد أن تشرت دراسة توضح أهمية اللون الأخضر في حياة الإنسان.
الفنانة سيرين عبد النور - صورة من حسابها على ''انستجرام''
تغريدة للفنانة سيرين عبد النور - من حسابها على موقع ''تويتر''

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»