هكذا بدأت علاقة الحب بين كريستيانو رونالدو وجورجينا

جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
جورجينا وكريستيانو رونالدو- الصورة من حساب جورجينا على إنستغرام
2 صور

كشف نجم كرة القدم الشهير، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل اللحظة الأولى التي جمعته بحبيبته جورجينا رودريغيز والتي شعر من خلالها بالحب من النظرة الأولى.
وقال رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: إن لقاءهما الأول كان في متجر غوتشي، حيث كانت تعمل فيه جورجينا البالغة من العمر 28 عاماً.
وأضاف خلال مقابلة من أجل فيلمهما الوثائقي على Netflix : "منذ تلك اللحظة عندما مررنا إلى جانب بعضنا البعض أمام شركة الملابس التي تعمل بها، علقت في رأسي وكانت لحظة فارقة في حياتي".
وبدورها تحدثت جورجينا عن تلك اللحظة الرومانسية التي جمعتها بنجم فريق ريال مدريد السابق، وتذكرت رودريغيز "الدغدغة" التي شعرت بها في بطنها عندما التقت به.
وقالت جورجينا: "في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو، كنت في العمل.. وصلت إلى Gucci، وعندما غادرت المتجر، وجدت رجلاً وسيماً جداً، توقفت وبدأت أشعر بالدغدغة في معدتي وقلت لكن مهلاً، ما مشكلتي؟".
وأضافت عارضة الأزياء: "طوله وشكله وجماله لفت انتباهي.. كنت أرتجف أمامه، اشتعل داخلي".
كما أشارت إلى أنها بطبعها خجولة، لكن ما حصل أن الخجل ظهر عليها بشكل كبير أمام رونالدو حيث قالت: "ظهر خجلي أمام شخص لمسني بعمق بنظرة واحدة".
وختمت حديثها بالقول: "الطريقة التي يعاملني بها كريستيانو مميزة للغاية، يهتم بي ويحبني".

زواج كريستيانو وجورجينا

وعلى ما يبدو فإن كل هذه التصريحات ستتوّج قريباً بإعلان زواج الثنائي، فقد صرح كريستيانو رونالدو مؤخراً بأنه سيتزوج حبيبته جورجينا رودريغيز في خلال سنة أو 6 أشهر أو حتى في خلال شهر واحد.
وجاء تصريح النجم خلال مشهد له في الوثائقي الخاص بحبيبته جورجينا، حيث قال أيضاً: «أنا دائماً أقول لجورجينا إننا بانتظار الإشارة فقط، كما نفعل بكل ما يتعلق في حياتنا. وهي تعلم ماذا أقصد».
وكان رونالدو قد صرح سابقاً بأنه سيتزوج جورجينا يوماً ما، فيما أكدت هي أنها ستوافق حتماً عندما يعرض عليها الزواج. ويرتبط الثنائي بشكل غير رسمي منذ نحو 5 أعوام، في الوقت الذي يخططان فيه لتوسيع عائلتهما، مع انتظار استقبالهما ولادة توءمين، فمن المقرر أن يرحب الزوجان بتوءمين معاً في أبريل من هذا العام، حيث أصبح لاعب كرة القدم المحترف بالفعل والداً لـ"كريستيانو جونيور"، 11 عاماً، الذي لم يتم الكشف عن والدته علناً، والتوءم "إيفا" و"ماتيو"، أربعة أعوام، اللذين تم إنجباهما عن طريق تأجير الأرحام، و"ألانا"، أيضاً أربع سنوات ابنته من جورجينا.

علاقة رونالدو وجورجينا


وتظهر وسائل التواصل الاجتماعي مدى عمق العلاقة التي تجمع رونالدو بحبيته جورجينا، إذ إنه يسعى دائماً لدعمها بشكل ملفت، فلم يكتف فقط بإصدار وثائقي عن حياتها في ذكرى ميلادها بل أضاء كريستيانو البالغ من العمر 36 عاماً برج خليفة بصور وفيديوهات لجورجينا التي أتمت في 27 يناير 2022 عامها الـ28.
ونشر لاعب كرة القدم، الذي كان يتواجد حينها في دبي على إنستغرام فيديو يوثق هذه اللحظة، وأرفقه بتعليق كتب فيه: "تهانينا حبيبتي".
وبدورها أهدت "جورجينا رودريغز" شريكها كريستيانو رونالدو بمناسبة يوم ميلاده السابع والثلاثين سيارة كاديلاك إسكاليد ذات الثمانية مقاعد.
وقد انتقلت الجميلة الحامل إلى إنستغرام لمشاركة مقطع فيديو رائع لحظة فاجأته بسيارة الدفع الرباعي القوية. وإلى جانب الفيديو، كتبت "جورجينا" بالبرتغالية: "يوم ميلاد سابع وثلاثون سعيد لحب حياتي. نحن نحبك بلا حدود. أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه. محارب ومستحق كل الخير الذي يحدث لك. أنت الكمال والإلهام."

وثائقي "أنا جورجينا"

وفي سياق منفصل، عرض الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياة عارضة الأزياء الجميلة جورجينا تزامناً مع احتفالها بيوم ميلادها الـ28. ويتناول الفيلم قصة جورجينا التي انتقلت من حياة عادية وبسيطة؛ لتعيش مع واحد من الشخصيات الأكثر شهرة وثراء عالمياً؛ لتكوّن عائلة سعيدة مع أطفال. وكيف عاشت تجربة الأمومة لأول مرة مع ابنتها من رونالدو، آلانا البالغة من العمر 4 أعوام حالياً؛ إضافة إلى أبناء رونالدو الـ3 وهم: كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عاماً، والتوءمان ماتيو وإيفا، 4 أعوام، كما أنها حالياً حامل بتوءمين. وقالت عارضة الأزياء: "كنت أصل المحل في حافلة نقل عام، وأغادره في سيارة بوجاتي، وانتقلت من بيع السلع الفاخرة إلى ارتدائها على السجادة الحمراء، أنا امرأة الرجل الأكثر متابعة في العالم على السوشيال ميديا". كما عبرت عن صعوبة انسجامها بأسلوب حياة رونالدو الفاخر في بداية الأمر، لكنها الآن سعيدة بهذه الحياة كثيراً، وتعتبر نفسها محظوظة لأنها عرفت معنى ألا تملك شيئاً، ومعنى أن يكون لديك كل شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»