دنيا عبد العزيز هل تودع العزوبية ؟

دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

كشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا عبد العزيز عن عقد قرانها خلال الساعات القليلة القادمة، في أجواء عائلية على مهندس معماري، وأكد المصدر أن دنيا رفضت الكشف عن خطوبتها أو تفاصيل ارتباطها وتفضل أن تعقد مراسم عقد القران "سرا" بعيدا عن وسائل الاعلام والسوشيال ميديا.

دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

المصدر نفسه أكد أن دنيا ارتبطت عاطفيا بمهندس معماري شهير في مصر، ولكنها لم تظهر برفقته بأي مناسبة عامة حرصا على منح العلاقة بينهما الخصوصية، وأشار إلى أن قرار عقد القران بحضور محدود جدا من العائلتين، جاء بالتوافق بين دنيا وخطيبها، وستعلن دنيا تفاصيل الزواج في الوقت المناسب لها.

ولم يتم تحديد الموعد النهائي للزفاف بسبب ارتباط دنيا عبد العزيز بتصوير مسلسلين في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، أولهما الجزء الثاني من مسلسل المداح مع المطرب حمادة هلال، والثاني "ملف سري" مع النجم هاني سلامة.

وسبق أن علقت دنيا عبد العزيز على الشائعات المتكررة حول زواجها سرا من النجم الراحل "فاروق الفيشاوي"، مؤكدة أن علاقة خاصة ربطت بينهما "أنقى من الشائعات" لأنه كان بمثابة والدها الروحي، وساندها في فترة من أصعب الفترات التي مرت بحياتها.

وتابعت دنيا عبد العزيز خلال لقائها في برنامج لحظات جريئة مع الإعلامي أحمد سالم، إنها عملت مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي منذ صغرها وعلى علاقة جيدة مع أسرته بأكملها، معقبة أنها فى فترة من فترات حياتها كانت تمر بظروف سيئة جدا والتقت بفاروق الفيشاوي الذي ساندها في محنتها وساعدها في حل أزمات كبيرة.

وأشارت إلى أنها عانت في هذه الفترة من مشاكل نفسية كبيرة ووفاة جدتها التي كانت قريبة جدا منها، مؤكدة أن فاروق الفيشاوي كان سندا لها في كل أزماتها وساعدها في دفن جدتها، وكان بمثابة الأب الروحي لها.

وأضافت دنيا أنه بعد توالى هذه الأزمات التي قربتهما أصبحا دائما يخرجان معا في المناسبات والأفراح ومن هنا انتشرت الشائعات بوجود علاقة بينهما، متابعة: علاقتنا أنقى من كل الكلام ده.

ونفت دنيا التفكير في ارتداء الحجاب قائلة: فكرة الحجاب لم تخطر ببالها لأنها يوم ما تفكر في إرتداء الحجاب ستترك المجال الفني نهائيا لأنها لا يجوز أن تعمل في الفن وترتدى الحجاب.

أضافت: صاحب بالين كذاب، والحياة عندي يا أبيض يا اسود، ولو ارتديت الحجاب سأتفرغ للعبادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»