اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق ومنتجعات فخمة في جزيرة بالي الإندونيسية

أفضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة بالي
أفضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة بالي
بيرماتا أيونغ برايفت استيت
بيرماتا أيونغ برايفت استيت
فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش
فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش
شابونغ سيبالي
شابونغ سيبالي
أفضل الفنادق والمنتجعات في جزيرة بالي
بيرماتا أيونغ برايفت استيت
فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش
شابونغ سيبالي
4 صور

بالي غنية بالجمال الطبيعي والثقافة والتاريخ، هذه الجزيرة الإندونيسية الجذابة لديها ما يناسب الجميع. من القرى الجبلية وحقول الأرز إلى المعابد والشواطئ. في الآتي، أشهر الفنادق والمنتجعات في بالي.

فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش

فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش

يقع فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش في منطقة سيمينياك العصرية، وهو مكان إقامة على شاطئ البحر يضم أربعة مسابح خارجية وستة مطاعم. يمكن للضيوف طلب جلسات مساج مريحة في مركز السبا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يفتح على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تتميز الغرف في فندق إنديجو بالي بتصميم جديد ومفروشات أنيقة مستوحاة من الطابع البالي، وهي مزودة بوسائل الراحة الحديثة. تضم الفيلات المتطورة والواسعة مسبحًا خاصًا، بينما تم تجهيز الأجنحة بحوض استحمام. تحتوي جميع الوحدات على سرير نهاري في الشرفة أو الفناء ووسائل الراحة الكاملة في الحمام الداخلي. يتوفر الاستخدام المجاني للدراجات في هذا المنتجع ويمكن للموظفين أيضًا ترتيب تأجير السيارات. تشتهر المنطقة برياضة ركوب الأمواج ويمكن للضيوف العثور على مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي في المنطقة المحيطة. يقع مركز التسوق Seminyak Village على بعد 1.3 كم من فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش. يعتبر مطار نجوراه راي الدولي المطار الأقرب لإنديجو بالي سيمينياك بيتش حيث يقع على بعد 5 كم منه.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في كوبنهاغن تستحق التجربة

بيرماتا أيونغ برايفت استيت

بيرماتا أيونغ برايفت استيت

يطل بيرماتا أيونغ برايفت استيت على نهر أيونغ وحقول الأرز المدرجات، ويوفر أماكن إقامة خشبية إندونيسية فاخرة في أوبود، على بعد 3.4 كم من غابة أوبود للقردة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح في الهواء الطلق ومركز سبا. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تم بناء كل غرفة في هذا المنتجع من الخشب الجاوي على يد حرفيين إندونيسيين ومصمم هولندي، وهي مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكن الاسترخاء فيها. تتميز بعض الغرف بتراس أو شرفة. تحتوي الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ساخن وحوض استحمام وأردية حمام. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. يوفر المنتجع أيضًا خدمة تأجير الدراجات. يقع سوق أوبود على بعد 4.2 كم من بيرماتا أيونغ برايفت استيت، في حين يقع قصر أوبود على بعد 4.2 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار نجوراه راي الدولي على بعد 25 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: الراحة والفخامة في أفضل فنادق لاباز

شابونغ سيبالي

شابونغ سيبالي

يقع تشابونغ سيبالي داخل قرية تقليدية على سفح تل أوبود. تتوفر دروس اليوغا والرحلات في حقول الأرز وركوب الخيل وأنشطة ركوب الدراجات. يمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تستغرق الرحلة ذات المناظر الخلابة من تشابونغ سيبالي إلى وسط أوبود 10 دقائق فقط بالسيارة. يقع مطار نغوراه راي الدولي على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة. تحتوي كل فيلا مكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح أو التنزه بين المساحات الخضراء. تتوفر خدمة تأجير الدراجات وخدمة النقل المكوكية لمساعدة الضيوف في التجول. يمكن ترتيب الرحلات اليومية في مكتب الجولات السياحية. يمكن للضيوف الذين لديهم أطفال استخدام خدمات مجالسة الأطفال في الفندق أثناء مشاركتهم في أنشطة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الفندق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق في كراكوف البولندية من فئة الخمس نجوم