أغرب من الخيال.. تكوين عائلة كل أعضائها من التوائم!

صورة عائلة ساليز
عائلة ساليز وأطفالهم - الصورة من صحيفة إندبندنت البريطانية
صورة التوأم وأطفالهم
الشقيقان ساليز تقابلا مع الشقيقتين بريتاني وبريانا في مهرجان للتوائم - الصورة من صحيفة إندبندنت البريطانية
صورة الأطفال لعائلة ساليز
الطفلان أولاد العم للشقيقين ساليز - الصورة من صحيفة إندبندنت البريطانية
صورة عائلة ساليز
صورة التوأم وأطفالهم
صورة الأطفال لعائلة ساليز
3 صور

تسببت شقيقتان "توأم" في وضع الناس في حيرة من أمرهم بعد أن قالتا إن ابنيهما شقيقان وأبناء عم وتوأم في الوقت ذاته.

وبحسب ما نقلته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن بريتاني وبريانا توأمان متطابقان تزوجا من توأمان متطابقين جوش وجيريمي ساليرز ثم أنجبتا أطفالًا في غضون أشهر من بعضهما البعض.

وقامت العائلة بتحميل منشور على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، لأبنائهم الرائعين جيت وجاكس وقالوا إنهم "أبناء عمومة وإخوة وراثيين وتوأم رباعي"، وأخذت الكثير من الناس إلى التعليقات في حيرة من أمرهم حول كيفية تحقيق هذا الأمر.

وقال أحد المعلقين: "آباؤهم وأمهاتهم توأمان متماثلان. كلتا المجموعتين من الآباء والأمهات كان لديهم أطفال. نفس الحمض النووي الدقيق خلق كليهما". وأضاف آخر: "يشترك التوائم المتطابقون في نفس الحمض النووي وكلتا المجموعتين من الأبوين متطابقتان". بينما رأي شخص آخر أنه "إذا أجرت هذه العائلة اختبار الحمض النووي للأسلاف، فسيظهر هؤلاء الأطفال كأشقاء وليسوا أبناء عمومة!" واندفع الكثير من الناس على الأولاد وقالوا إنهما متماثلان عمليًا.

التقى بريتاني وبريانا بجوش وجيريمي في مهرجان للتوائم في عام 2017 واقترح رجال سلايرز بعد ستة أشهر، الزواج بعد قصة حب عاصفة، وكان لديهم حفل زفاف مشترك في 5 أغسطس 2018، ويعيشون في نفس المنزل في ولاية فرجينيا ويقومون الآن بتوسيع أسرهم معًا.

قام الأزواج بنشر خبر الحمل على صفحتهم المشتركة على إنستجرام، وكتبوا: "احزر ماذا! ؟ كلا الأزواج حوامل". وتابع المنشور: "نحن سعداء وممتنون لتجربة حالات الحمل المتداخلة ومشاركة هذه الأخبار معكم جميعًا!" وتابعوا "لن يكون أطفالنا أبناء عمومة فحسب، بل سيكونون أشقاءً وراثيين كاملين ومضاعفات رباعية! لا استطيع الانتظار لمقابلتهم ولقاء بعضهم البعض".

في السابق، شاركت النساء الحوامل لقطة جميلة لهن في فساتين متطابقة باللونين الوردي والأزرق لتمييز الكشف عن الجنس. وكتبوا: "اجعلها وردية! اجعلها زرقاء!" قبل الإعلان عن إنجاب بريتاني وجوش بصبي وأن بريانا وجيريمي لا يزالان في انتظار اكتشاف ذلك".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»