اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تتوارثه الأجيال.. أمريكية ترتدي فستان زفاف عمره 83 عاما من جدتها

تتوارثة الأجيال أمريكية ترتدى فستان زفاف جدتها لأمها عمره 83 عامًا
كاسي كيل بفستان زفاف جدتها - الصورة من موقع yahoo

ارتدت كاسي كيل فستان زفاف جدتها عند زفافها من تايلر كيل في 2020، كما أن والدة كاسي أيضًا ارتدت نفس الفستان في حفل زفافها الذي أقيم عام 1991، وصرحت كاسي أن فستان جدتها تكفلت بتصميمه شقيقات جدتها يدويًا عام 1939.

تابعوا المزيد : زاك بوزن يصمم فستاناً من الذهب بقيمة 1.5 مليون دولار

كاسي ارتدت فستان الجدة

وكشف موقع «insider» أن تايلر كان قد خطب كاسي لمدة أربع سنوات قبل أن يقوم بعرض تايلر الزواج عليها عام 2019، وأعلنت كاسي أنها لا تريد أن تكلف نفسها عناء الذهاب للتسوق والبحث عن فستان للزفاف لأنها قررت أن ترتدي فستان جدتها.

وترعرعت كاسي وهي ترى صورًا لفستان جدتها الذي يرجع تاريخه لعام 1939، و ارتدته والدتها في السابق، ثم احتفظت به في منزلها حيث قالت كاسي: والدتي تتحدث دائمًا عن ذلك وكنت أعرف دائمًا كيف يبدو شكل الفستان، وكيف كان لونه ولكنني لم اعرف ابدا مقدار التفاصيل التي يحتوي عليها حتى سحبناه بالفعل من الصندوق

احتفظت جرين بالفستان داخل صندوق بعد أن ارتدته في زفافها عام 1991، حيث أن تصميم الفستان آن ذاك كان بياقة على شكل قلب وأكمام طويلة ضيقة، وقالت: إن الفستان من صنع شقيقات جدتها سبأ دافين، حيث أنهم كانوا يعملون خياطات في نيويورك في الثلاثينيات.

وفي يوم زفافها ارتدت سبادافينو الفستان بغطاء رأس وحجاب بطول الكاتدرائية وفي عام 1991 قامت جرين بارتداء فستان والدتها الذي كان يشبه فستان الأميرة ديانا.

الفستان الأصلي كان مصنوعًا من قماش الساتان الخالص ولم يكن به سوى أزرار علي الأكمام وقامت جرين بإجراء بعض التعديلات عليه حيث أضافت أكمامًا منتفخة و دانتيل على الصدر وقوس في الخلف كفستان الأميرة ديانا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»