فريال يوسف تلجأ للقضاء بسبب أجورها المتأخرة: «عندي مصاريف علاج»

فريال يوسف - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
فريال يوسف - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
قررت الفنانة التونسية فريال يوسف، اللجوء إلى القضاء، وذلك لمساعدتها في الحصول على أجورها المتأخرة عن عدة أعمال، كانت قد شاركت فيها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

تأخر أجور فريال يوسف

فريال يوسف صرحت في مقابلة لأحد البرامج، قائلة: «صرفت من جيبي حتى نهاية المسلسل وفي النهاية لم أحصل على شيء، وفي مسلسل خاتم سليمان لم أحصل على نصف أجري، ونفس الشيء في مسلسل السبع بنات». وتابعت: «لم أحصل على أكثر من نصف أجري في مسلسل الفنانة نادية الجندي أسرار، ولم أحصل على أجري بالكامل في مسلسل ابن ليل لأن شركة صوت القاهرة أفلست وتم إغلاقها، وأيضا في مسلسل الضاهر، وفيلم محمد حسين».

«عندي مصاريف علاج»

فريال تابعت في حديثها عن تأخر أجور أعمالها في السنوات الأخيرة: «القائمة تطول وأنا تواصلت مع النقابة وللأسف هي غير قادرة على مساعدتي بعد كل هذه السنوات، وأنا عندي مصاريف علاج وقررت اللجوء للقضاء، وأتمنى أن تتم تصفية الموضوع وديا». وتحدثت فريال عن سبب قلة أعمالها في الفترة الأخيرة قائلة: «مسيرتي كانت جيدة في بداية دخولي الوسط الفني، وأنا التزمت بقرار مشاركة الأجانب في عمل واحد، ولا أعرف كيف قام آخرون لم يلتزموا بتصفية الموضوع مع النقابة».

ضربات وانتكاسات

وأبدت الفنانة التونسية استيائها من بعض الأحداث التي كانت تجري معها أثناء الأعمال، قائلة: «حدثت لي ضربات وانتكاسات، وكثيرا ما كنت انضم لعمل وأشارك في بروفات الطاولة وأضع أفكاري ووقتي في العمل وبعدها يتم استبدالي بممثلة أخرى». الجدير بالذكر أن الفنانة فريال يوسف، سوف تُشارك في الموسم الرمضاني الحالي 2022، عبر دورها في مسلسل «عالم تاني»، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف، فريال يوسف، نضال الشافعي، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، مروة عبدالمنعم، ألهام عبدالبديع، والعمل من إخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»