جيرارد باتلر يرقص ويغني في مصر

جيرارد بتلر  - الصورة من حسابه في انستغرام
جيرارد بتلر - الصورة من حسابه في انستغرام
جيرارد بتلر  - الصورة من حسابه في انستغرام
جيرارد بتلر - الصورة من حسابه في انستغرام
جيرارد بتلر  - الصورة من حسابه في انستغرام
جيرارد بتلر  - الصورة من حسابه في انستغرام
2 صور
قضى النجم العالمي جيرارد باتلر بضعة أيام في مصر، بعد أن وصل إليها في 11 فبراير 2022 الحالي، وتنقل بين القاهرة والأقصر وأسوان.
وتداول رواد مواقع التواصل فيديو مميزاً للنجم العالمي أثناء رحلته المميزة في مصر، حيث ظهر جيرارد باتلر في لقطات مرحة، وهو يجلس مع العديد من المصريين بملابسهم التقليدية ويتمايل على أنغام أغانيهم الشعبية.
كما عبر النجم البالغ من العمر 52 عاماً عن حبه للطعام المصري في أحد الفيديوهات المتداولة.
واللافت أن وسائل التواصل الاجتماعي في مصر قد شهدت انتشاراً كبيراً لصور النجم مع المصريين، الذين عمدوا إلى التقاط الصورة مع النجم ونشرها، ما يدل على تواضعه وعلى أنه قضى إجازته بين الشعب وأمام أعين الجميع.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتواجد بها نجم هوليوود الشهير في بلد عربي، فقد سبق له أن زار الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

جيرارد باتلر في دبي

تواجد النجم جيرارد باتلر في دبي في أبريل/ نيسان من عام 2015، وكانت الزيارة كونه سفير عطر BOSS BOTTLED INTENSE في المنطقة، حيث زار متجر باريس غاليري في دبي مول، احتفالاً بعطور بوس BOSS Parfums وعطرBOSS BOTTLED INTENSE الذي تم إطلاقه حينها.
وتمكنت حينها مجلة "سيدتي" من إجراء مقابلة خاصة معه على هامش الاحتفال، تحدث بها عن حياته الشخصية والمهنية، كما وجه كلمة خاصة عبر "سيدتي" لجمهوره العربي قال من خلالها: "أنا مسرور جداً أنني في دبي، وأحب أن آتي إلى هنا كثيراً، كما أحب ثقافة دبي ودفئها، فدائماً أشعر بشيء خاص هنا، فهي جداً هادئة والجميع لبق ومهذّب. وأنا سعيد لوجودي هنا على الرغم من أنها فترة قصيرة".

جيرارد باتلر في السعودية

وفي أكتوبر من عام 2018 تواجد الممثل الأسكتلاندي في المملكة العربية السعودية، حيث شارك في حفل ضخم نظمته شركة Eagle Films في مجمع صالات Vox Cinemas في الرياض لإطلاق فيلم Hunter Killer.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».