22/2/2022 يوم مميز للنجوم أفراح وعقد قران

حفل زفاف توني ماهر - صورة من حسابه على انستجرام
حفل زفاف توني ماهر - صورة من حسابه على انستجرام


بعيداً عن الأخبار التي تتعلق بالأعمال الفنية درامية كانت أو سينمائية والتي تسيطر دائما على أحداث الوسط الفني، كانت هناك أحداث من نوع آخر فرضت نفسها خلال الساعات القليلة الماضية أبطالها مجموعة من الفنانين ولكن هذه المرة أخبار تنشر عن حياتهم الشخصية كالزواج والأرتباط .
فبعد إعلان ياسمين رئيس انفصالها عن زواجها المخرج هادي الباجوري وسط العديد من التساؤلات خاصة وأن الثنائي تربطهما قصة حب دامت لسنوات كانت هناك أخبار وأحداث سعيدة كلمة السر فيها 22/2/2022

عقد قران دنيا عبد العزيز

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، جمهورها ومتابعيها حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بعقد قرانها، على عريسها مصطفى.
وتظهر دنيا في الصورة مع عريسها، واكتفت في تعليقها بوضع تاريخ عقد القران 22/2/2022.
وانهالت التعليقات على الصورة، من الجمهور ونجوم الفن، وكتبت الفنانة لقاء سويدان: مبروك يا دندونة، وعلق الفنان دياب: مليون مبروك ربنا يسعدكم، وكتب الفنان محمد عز: "مليون مبروك يا غاليين ربنا يسعدكم".
وحضر عقد القران الذي أقيم اليوم الثلاثاء 22 فبراير، عدد من نجوم الفن أبرزهم: مصمم الأزياء هاني البحيري، والفنانة سيمون، والفنان الكبير محمد رشوان توفيق، والنجم محمود حميدة، والإعلامية بوسي شلبي.
كما حضر حفل الزفاف الفنان محمد الشقنقيري، والفنان ياسر صادق، الفنان ميدو عادل، المؤلف مجدي صابر، الفنان محمد عز، والفنانة دينا فؤاد.
جدير بالذكر أن دنيا عبدالعزيز شاركت مؤخرًا في بطولة مسرحية "زقاق المدق"، مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

خطوبة محمد مكاوي

احتفل الفنان محمد مكاوي بخطوبته اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، على فتاة تدعى نورهان عماد.
ونشر محمد مكاوي صورًا من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "22|2|2022، مع قلبي الحمد لله".
وانهالت التعليقات من النجوم، وكتبت ملك أحمد زاهر: "مبروك"، وعلقت نسرين طافش: "مبروك يا محمد"، كما علق الفنان محمود الليثي: "ألف مبروك"، وعلقت ديانا هشام: "مبروك".
وكان الفنان محمد مكاوي خضع لعملية جراحية، أكتوبر الماضي، ونشر صورًا له داخل أحد المستشفيات، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "رحلة سريعة وراجعلكوا".
يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد مكاوي مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، بطولة هنا الزاهد ومحمد الكيلاني ومحمود عبدالمغني وأحمد سلطان وعمر الشناوي وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

حفل زفاف توني ماهر

نشر الفنان توني ماهر عبر صفحته الرسمية على " انستجرام " صورة مع عروسه بمناسبة حفل زفافه والذي أقيم الأحد الماضي ، إلا أن الصورة التي نشرها توني كانت بتاريخ 22|2|2022
وإنهالت تعليقات الفنانينوكتبت الفنانة ولاء الشريف "ألف مبروك ربنا يسعدكم"، وعلق الفنان إسلام إبراهيم "ألف مبروك يا حبيبي"
يذكر أن توني ماهر يشارك في بطولة مسلسل "بأثر رجعي" من تأليف فتحي الجندي، إخراج معتز حسام، وبطولة مي سليم، محمد عز، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي وإيناس شيحة وغيرهم.
وشارك توني ماهر في عدة أعمال تليفزيونية منها: "نصيبي وقسمتك 4، الحرامي، النهاية، ونسني، رحيم، فوق السحاب، ريح المدام"، وفيلم "شاومينج"، كما يشارك في فيلمي: "شريط 6، في القلب" وغيره

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»