لاعبة كرة قدم نيوزيلاندية تحرز ثلاثية في مرمى فريقها.!!

ميكيلا مور
ميكيلا مور- الصورة من حسابها على إنستغرام

في كثيرٍ من الأحيان، ربما يكون حُسن الحظ لأحد الأشخاص بوابته لعالم النجاح والشهرة.. ولكن على الوجه الآخر، ربما يكون سوء الحظ كذلك. فربما يكون اسم اللاعبة النيوزيلاندية، المحترفة بنادي ليفربول الإنجليزي "ميكيلا مور" غير مشهور إعلامياً، إلا أن سوء حظها جعلها حديث وسائل الإعلام وأحد أكثر الأسماء بحثاً على محركات البحث. وذلك، وفقاً لموقع The Guardian، بعد أن قامت بإحراز ثلاثية (هاتريك) في مباراتها الودية لكرة القدم للسيدات مع الولايات المتحدة لكأس شيبيليفز SheBelieves مساء الأحد، ولكن لم تكن الأهداف الثلاثة في مرمى الفريق المنافس، بل كانت جميعاً في مرمى فريقها.!!

أهداف على طبق من فضة

الولايات المتحدة، التي تعادلت مع جمهورية التشيك 0-0 في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس، حصلت على كل المساعدة التي احتاجتها بفضل أهداف "مور" في الدقائق الخامسة والسادسة والسادسة والثلاثين، حيث سجلت المدافعة النيوزيلاندية "ميكيلا مور" ثلاثة أهداف- للمنتخب الأمريكي للسيدات- ليفوز الأمريكيون 5-0 في الجولة الثانية من مباريات كأس شيبيليفز SheBelieves. بدأ كابوس "مور" في وقت مبكر عندما حاولت إيقاف عرضية من "صوفيا سميث" لكنها بدلاً من ذلك أعادت توجيه الكرة إلى شباكها. بعد دقيقة واحدة، كانت رأسية "كاتارينا ماكاريو" تتحرك بعيداً حتى ألقت نظرة خاطفة على رأس "مور". ثم أكملت الهاتريك الذي لا تُحسد عليه بعد عرضية "مارغريت بيرس" من الجناح الأيمن. وبعد ما سارت الأمور بشكل خاطئ، تم استبدالها قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول باللاعبة "ريبيكا سكوت". تولت الولايات المتحدة زمام الأمور بعد ذلك، وجعلت "آشلي هاتش" النتيجة 4-0 في الدقيقة 51 بضربة رأس نفذتها "صوفيا هويرتا"، وسجلت "مالوري بوج" في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

ميكيلا مور لاعبة ليفربول

"ميكيلا مور" البالغة من العمر 25 عاماً، هي لاعبة متمرسة ولديها 48 مباراة دولية مع منتخب نيوزيلاندا. ووقَّعت لليفربول في عام 2020. كانت هذه المباراة هي المرة الأولى التي يستفيد فيها الفريق الأمريكي USWNT من ثلاثة أهداف في المباراة. اختُتمت البطولة أمس في فريسكو، تكساس، بفوز فريق الولايات المتحدة على نظيره الآيسلندي بنتيجة 0-5.