اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريق المملكة النسائي لكرة القدم يتوّج بلقب بطولة السعودية للسيدات لكرة القدم

فريق المملكة المتوج بالبطولة
فريق المملكة المتوج بالبطولة - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية بتويتر

توّج فريق المملكة النسائي لكرة القدم السبت بلقب بطولة السعودية للسيدات لكرة القدم، بعدما فاز الفريق على منافسه بنتيجة "7-0".
ويعود الفضل لهذا الفوز الكاسح للاعبة البحرينية حصة العيسى التي أحرزت 5 أهداف من السباعية، في المواجهة الختامية التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الرديف في جدة.
وأمطرت لاعبات فريق المملكة النسائي وصيف المنطقة الشرقية شباك التحدي وصيف المنطقة الوسطى، بـ7 أهداف قصت شريطها منيرة الحمدان قائدة الفريق قبل أن تتواصل رحلة التهديف بـ6 أخرى، أحدها عن طريق الحمدان نفسها، وتكفلت حصة العيسى بـ5 أهداف منحتها لقب وجائزة هداف البطولة البالغة 10 آلاف ريال، متفوقة على زميلتها التونسية سامية العوني صاحبة الـ4 أهداف.
وحصد فريق المملكة النسائي جائزة ثالثة بحصول سامية خالد على جائزة أفضل حارس مرمى إثر استقبالها هدفين فقط، ووصول فريقها إلى المباراة النهائية، فيما حققت البندري هوساوي جائزة أفضل لاعب في البطولة.
تابعي المزيد: كرة القدم النسائية وأبرز ما وصلت إليه
ونال فريق المملكة النسائي كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى جانب مبلغ 300 ألف ريال، فيما ذهبت جائزة المركز الثاني وقيمتها 250 ألف ريال لصالح فريق التحدي، وحصل فريق اليمامة على المركز الثالث وجائزة 200 ألف ريال.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تغلب اليمامة على نسور جدة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من موضي عبدالمحسن والبندري مبارك وأنيا فرمات.