عملية في القلب.. سمير صبري يكشف تطورات حالته الصحية 

سمير صبري - الصورة من لقاء له في برنامج كلمة أخيرة على يوتيوب البرنامج
سمير صبري - الصورة من لقاء له في برنامج كلمة أخيرة على يوتيوب البرنامج
تحدث الفنان القدير سمير صبري، عن تطورات حالته الصحية عقب الأزمة التي ألمت به مؤخرًا، وأجبرته على الاختفاء من أمام الشاشات.

قال سمير صبري إنه في الوقت الحالي يلتزم بجرعات العلاج الكيماوي منذ عام تقريبًا، الأمر الذي أثر بدوره على صحة القلب، مطالبًا محبيه بالدعاء له، كاشفًا: «المفروض إني أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم».


وتابع الفنان المصري في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، أنه كان مصابًا بالسرطان ولكنه ظل يحاربه حتى قضى عليه بفضل الله، لكنه ينتظر عملية في القلب خلال ما بين 3 إلى 4 أيام.

واسترسل صاحب السجل الحافل من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، أن العملية التي سيخضع لها خلال أيام تحتاج إلى رعاية من نوع خاص، متمنيًا من الله أن يمر منها على سلام وأن يتخطاها بدون أي أضرار، قائلًا: «الـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغل».

الفنان كشف عن الدور النفسي الذي يقوم به أصدقائه ورفاء دربه في الفن بأن يزورونه باستمرار، وأبرزهم الفنانة القديرة ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، فيفي عبده ونجوى فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»