سمير صبري يسجل حلقة من المستشفى لبرنامج «ذكرياتي» برفقة ليلى علوي 

سمير صبري - الصورة من لقاء له في برنامج كلمة أخيرة على يوتيوب البرنامج
سمير صبري - الصورة من لقاء له في برنامج كلمة أخيرة على يوتيوب البرنامج

كشف محمد تركي، مخرج برنامج الفنان سمير صبري «ذكرياتي» عن تطورات الحالة الصحية للفنان المصري القدير، بعد تعرضه لوعكه صحية، واضطراره إلى إجراء جراحة عاجلة في القلب، بسبب فترة علاجه من السرطان.

وقال تركي في حديث لأحد المواقع: «صديقي بخير الحمدالله وتحاليله اليوم أفضل بكثير، وتقول أنه ندخل العملية (القسطرة) قريبًا ونحن مطمئنين باذن الله وأطمن كل الناس أنه كويس وبصحة جيدة».

وأفصح محمد تركي في حديثه عن كواليس زيارته وليلى علوي للفنان سمير صبري في المستشفي بالأمس، قائلًا: «بمجرد رؤيته لها فرح جداً وغنت له باللهجة اليونانية».

واستكمل تركي: « ليلي علوي اطمأنت على صحة الفنان القدير»، وقال له سمير صبري: «فرصة ليلى علوي موجودة يلا خلينا نسجل وكالعادة سمير صبري هو من الناس والذين أشهد لهم له القدرة على تسجيل حلقة في أي وقت وفي أي مكان وتحت أي ظروف ومع أي شخص، هو لديه هذه الموهبة وسجل معاها وعن تاريخ والدتها أيضًا وعلاقتها بالإذاعة وعن الأغنيات التي تحبها واختاروا أغاني حلوة قوي غنوها مع بعض».

محمد تركي قال إن الحلقة التي تم تسجيلها من داخل المستشفى، سوف يتم بثها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن برنامج «ذكرياتي» عبر إذاعة «الأغاني» في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


وكان الفنان القدير سمير صبري، قد كشف مؤخرًا عن تطورات حالته الصحية عقب الأزمة التي ألمت به، وأجبرته على الاختفاء من أمام الشاشات.

قال سمير صبري إنه في الوقت الحالي يلتزم بجرعات العلاج الكيماوي منذ عام تقريبًا، الأمر الذي أثر بدوره على صحة القلب، مطالبًا محبيه بالدعاء له، كاشفًا: «المفروض إني أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»