أنغام تستأذن جمهور حفل قصر عابدين في "خلع الحذاء"

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

استأذنت المطربة أنغام جمهور حفلها الذي أقيم مساء أمس على مسرح حديقة "قصر عابدين" لتخلع حذاءها، مؤكدة إنها تعبت منه، وحرصت أنغام في الظهور الأول داخل القصر الملكي التاريخي، على مداعبة جمهورها أكثر من مرة، ولكنها احتدت على قائد الفرقة الموسيقية بسبب وجود مشاكل في الصوت، وقالت إن فرقتها الأصلية لم تحضر معها بسبب ظروف سفر أغلب اعضائها خارج البلاد لارتباطات عمل في حفلات أخرى.

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

أنغام داعبت جمهورها وقالت إن حذاءها الضيق يضايقها جدا وطلبت خلعه قائلة: أنا أغنيتين وأقلع الحذاء أنا تعبت منه، فيها حاجة لو قلعته دلوقتى، وظل الجمهور يصفق لها وطلب منها غناء أغنية "سيدى وصالك".

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

وانفعلت أنغام على الفرقة الموسيقية المصاحبة لها فى حفلها بقصر عابدين بعد حالة من عدم الانسجام بينهما البعض، وقالت أنغام للفرقة الموسيقية "أنا تعبت مش سامعة الموسيقى أنا بغنى لوحدى وده مش هينفع.

واشارت أنغام إلى استعانتها لأول مرة بالشباب الذين شاركوا في أوركسترا حفل المومياوات الفرعونية تحت قيادة المايسترو كريم فودة، لكونهم نموذجا رائعا من الفنانين، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع هذه الأوركسترا، وذلك بسبب انشغال فرقتها بحفل آخر ولظروف سفرهم خارج البلاد.

وصعدت النجمة أنغام لمسرح حفلها على نغمات إحدى أغنياتها الشهيرة وشكرت أنغام الجمهور الحاضر للحفل رغم برودة الجو، وطلبت منهم أن يستمتعوا بالحفل معهم.

وعبرت أنغام عن سعادتها الغامرة لتواجدها فى أحضان قصر عابدين للمرة الأولى، فى أولى إطلالاتها الجماهيرية فى العام الجديد لتقرر المزاح والحديث مع الحضور بين كل أغنية وأخرى لتضفى لمسات من البهجة على أجواء السهرة، كما حرصت على توجيه التحية لفرقتها الموسيقية من وتريات أوركسترا القاهرة السيمفونى الذين شاركوا فى إحياء حفل موكب المومياوات.

وقدمت أنغام باقة من أجمل أغانيها خلال الحفل، ومن بينهم أغنية كل ما نقرب، وحالة خاصة جدا، وبتوصفني بتكسفني، وأغنية اتجاه واحد، بالإضافة إلى أغنية هتشتاقوا، مرورا بأغنية أساميك الكتيرة، وراحت ليالي، وأغنيتها الشهيرة أكتبلك تعهد، وأيضا أغنية مجبش سيرتي، وعرفها بيا، وأغنية عن فرح غايب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»