سلمان خان يتألق في إكسبو 2020 دبي بحفل Da Bangg المذهل

سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
سلمان خان- الصورة من حسابه على إنستغرام
ليلة بوليودية ساحرة وإقبالاً جماهيرياً واسعاً شهدها معرض إكسبو 2020 دبي أمس في عرض الجولة الغنائية الإستعراضية الباهرة Da Bangg، التي قدمها النجم "سلمان خان"، بالإضافة لعدد من النجوم منهم "عيوش شارما"، "سوناكشي سينها"، "جورو راندهاوا"، "بوجا هيجدي"، "ديشا باتاني"، "مانيش بول" و"ساي مانجريكار".
دخل النجم "سلمان خان" بشكل متألق على أرجوحة مع دعامة من الأجنحة الذهبية الضخمة وتشغيل مسار عنوان Dabangg في الخلفية، بينما هتف له الآلاف من المعجبين، نظراً لما يتمتع به النجم "سلمان خان" من شعبية واسعة، وقدم العديد من أشهر أغانيه الناجحة التي يحرص دائماً على تقديمها في أفلامه بما في ذلك أغنية The Sultan. بعد أدائه، ظهرت مجموعة "سلمان"- "سوناكشي" وجميع الآخرين- على خشبة المسرح ليحتشدوا معاً كجزء من عملهم النهائي. في وقت سابق من يوم الجمعة، نشر "سلمان" على إنستغرام الحدث، حيث شارك صورة لنفسه مع أفق دبي وبرج خليفة الأيقوني في الخلفية وكتب: "أتطلع إلى الأداء في دبي مرة أخرى الليلة في جولة Da-Bangg التي أعيد تجديدها في إكسبو 2020. 9 مساءً في DEC Arena. "

سلمان خان الخال

كانت "أربيتا خان" أخت "سلمان خان" وزوجة "عيوش شارما" برفقتهما في جولة Da Bangg وأطفالها "أهيل" و"آيات"، اللذان تم مشاركة مقطع فيديو جديد لهما مع "سلمان خان" وهو يلاعبهما أثناء البروفات على المسرح. في مقطع الفيديو الذي نُشر من قبل شركة إنتاج الأحداث JA Events، يمكن رؤية "سلمان" وهو يلاعب "أهيل" و"آيات" برقصة ممتعة ويشجع الأشقاء على الرقص معه. كما يمكن سماع صوت من خلف الكاميرا يحث الأطفال على الرقص. الفيديو اللطيف أثار إعجاب جمهور "سلمان" الذين علقوا ببعض الثناء على النجم. وصفه أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأنه أفضل ماما على الإطلاق. آخر كتب: "لطيف جداً جداً"، ووصفه الكثيرون بأنه خال مرح، بينما أطلق العديد من المعجبين الآخرين على هذه اللحظة رائعة ومؤثرة. وتأتي هذه الجولة الفنية بعد جولة Da Bangg الغنائية في موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي مع عدد من النجوم أبرزهم "شيلبا شيتي".

سلمان خان وآخر أخباره الفنية

شوهد "سلمان خان" آخر مرة في فيلم Antim: The Final Truth مع "عيوش شارما". وبدأ مؤخراً تصوير الجزء الثالث من فيلم Tiger 3 مع "كاترينا كيف".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»