عطل عالمي يضرب تويتر
تويتر -الصورة techcrunch

أعلن تقرير حديث أنه يوجد الآلاف من مستخدمي موقع تويتر حول العالم، يعانون من خلل في عمل التطبيق.

ووفقا لموقع Downdetector، الذي يقوم بمتابعة حالات الأعطال لمواقع الإنترنت الشهيرة وانقطاعها، فإن الكثير من مستخدمي موقع تويتر في العديد من الدول المختلفة يعانون من صعوبة في تسجيل الدخول إلى حساباتهم وقراءة التغريدات المدونة بها، كما أنه ظهرت لمستخدمين آخرين رسالة «خطأ» عند استخدام التطبيق.

تابعوا المزيد: تويتر يعزز التواصل بين الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات من خلال ميزة "المجتمعات"

خلل عالمي يصيب تويتر

بينت صفحة حالة تويتر بموقع تتبع الأعطال Downdetector، أنه تم انقطاع الخدمة منذ الساعة 12.20 صباحا، وتتقدم بالشكوى حوالى 76% من المستخدمين الذين تأثروا بالخلل الذي حدث بالموقع، بينما تم الابلاغ من 16 ٪ منهم عن وجود مشاكل في التطبيق، وعاني 8٪من صعوبة في الاتصال بالموقع.

تابعوا المزيد: عطل فني مفاجئ يصيب تويتر ويتسبب في اختفاء التغريدات

أوضح تقرير الموقع المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية الشائعة، أنه تلقى عدد كبير من الرسائل التي تحتوي على شكاوى من قبل المستخدمين علي غير المعتاد يؤكدون فيها وجود عطلًا بمنصة التدوينات تويتر، حيث بلغ عدد الشكاوى حتى الآن 8 آلاف شكوى.

تابعوا المزيد: فيسبوك يعلن إصلاح عطل جديد ضرب "إنستغرام" و"ماسنجر"

ورصد الموقع أيضًا العديد من الشكاوى من الكثير من المستخدمين التي دونوها عبر حالة تويتر، وأكدوا فيها وجود العطل بشكل مفاجئ مما تسبب في انقطاعًا بجميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، وتسبب أيضًا في منع العديد من المستخدمين حول العالم من رؤية المشاركات على المنصة.

تابعوا المزيد: تويتر تتوسع في تمكين المستخدمين من الإبلاغ عن المحتوى المضلل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»