أساليب مكياج تناسب الأزياء التراثية في بطولة كأس السعودية لسباق الخيل

داليا فرحان بمكياج عيون عربي
داليا فرحان بمكياج عيون عربي
دانية بنت سعيدان
دانية بنت سعيدان
مكياج ناعم
ريم عسيلان
مكياج مشرق
مكياج إحدى الحاضرات في اليوم الثاني لكأس السعودية لسباق الخيل
أساليب مكياج عربي
داليا فرحان بمكياج عيون عربي
داليا فرحان بمكياج عيون عربي
دانية بنت سعيدان
مكياج ناعم
مكياج مشرق
أساليب مكياج عربي
5 صور

شهدت النسخة الثالثة من بطولة كأس السعودية لسباق الخيل 2022، إطلالات مميّزة بالزي التقليدي السعودي الذي يعكس جمال التراث في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة. وقد اعتمدن أساليب مكياج عربية ناعمة وهادئة لتأتي إطلالاتهن متكاملة ومناسبة لهذه البطولة المهمة. ونرصد في هذا المقال، أبرز هذه المكياجات.
تابعي المزيد: تطبيق أحمر الشفاه على الطريقة الكورية


مكياج عيون طبيعي وروج داكن

دانية بنت سعيدان بمكياج عيون طبيعي
دانية بنت سعيدان بمكياج عيون طبيعي

 

 


مدربة الإتيكيت والبروتوكول دانية بنت سعيدان، اعتمدت مكياج عيون طبيعي يقتصر على القليل من ظلال العيون الفاتحة، مع أحمر الشفاه البرغندي الداكن. وقد أتى مكياجها ملائماً جداً للأزياء التراثية القديمة التي اعتمدتها.


مكياج مشرق يحاكي الزمن الجميل

ريم عسيلان بمكياج يحاكي أزياء الزمن الجميل


أما مصممة الأزياء والمجوهرات ريم عسيلان التي ارتدت الزي الحجازي القديم والمندثر، فقد اعتمدت مكياجاً ناعماً ومشرقاً يحاكي الزمن الجميل. حيث اختارت مكياج عيون ناعماً يرتكز على الكحل الأسود داخل العين والرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه البني الفاتح. كما اعتمدت مكياج البشرة المشرقة والمتوردة.


الكحل العربي الناعم

داليا فرحان بمكياج عيون عربي


داليا فرحان التي حضرت بطولة كأس السعودية لسباق الخيل بالزي النجراني التقليدي القديم، اعتمدت مكياج عيون عربياً جذاباً جداً وناعماً في الوقت نفسه، أتى متماشياً مع إطلالتها، وقد ارتكز فقط على الكحل العربي المسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية وطبقات عدة من الماسكرا، فيما غطى اللثام الأسود القسم السفلي من وجهها.


مكياج سموكي ناعم

مكياج إحدى الحاضرات في كأس السعودية لسباق الخيل


كذلك، تألقت العديد من النساء بالمكياج السموكي العربي الناعم الذي يحاكي جمال التراثي السعودي وعمقه، فقد اعتمدت إحدى الحاضرات في بطولة كأس السعودية لسباق الخيل، مكياج عيون سموكي ناعماً باللون البني الفاتح، مع الرموش الكثيفة والكحل البني داخل العين، الى جانب أحمر الشفاه الطبيعي والبشرة المتوردة.
تابعي المزيد: مكياج عيون باللون الأحمر والبرونزي