اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو ميمي جمال: كتبت كل ثروتي لبناتي ورسالة لمنى زكي وطليق ياسمين رئيس

ميمي جمال - الصورة من أرشيف المحرر
ميمي جمال - الصورة من أرشيف المحرر

وجهت الفنانة ميمي جمال رسائل لنجوم المواقف المثيرة للجدل في الوسط الفني المصري مؤخرا، واعتبرت تورط منى زكي ببطولة فيلم "أصحاب ولا أعز" "كبوة" يجب تخطيها، كما رفضت إعلان هادي الباجوري موافقته على تقديم زوجته ياسمين رئيس المشاهدة المثيرة ما أدى لطلاقهما، وأعلنت منح ثروتها بالكامل لبناتها لتطمئن عليهم خاصة في غياب "شقيق ذكر".

وأضافت ميمي جمال في حوار مطول مع الإعلامية ياسمين عز لبرنامج "كلام الناس" على قناة MBCمصر: أنا كتبت كل ممتلكاتي لبناتي لأنهم متربيين كويس وبيسألوني في كل ما يخص حياتهم وحبيت يكون تعبي ليهم ومحدش يدخل بينهم لأن محدش ضامن عمره.

وعلقت ميمي جمال على هجوم الجمهور الحاد ضد الفنانة منى زكي بعد مشاركتها بفيلم أصحاب ولا أعز، قائلة: لا يحق للجمهور الهجوم على فنان ولكن يحق له الاعتراض على العمل، وأعتقد أن منى زكي أساءت الاختيار وتسرعت أو تناولت الفيلم بحرية وانفتاح لم يصل له مجتمعنا حتى الآن، ولكن بالنهاية لكل جواد كبوة وأتشوق لرؤيتها بأعمال أخرى قريبا.

وانتقدت ميمي جمال تصريحات المخرج هادي الباجوري حول القبلات في السينما، وذلك بعدما أكد أنه لن يعترض إذا شاركت زوجته السابقة ياسمين رئيس بمشهد رومانسي.

وعلقت الفنانة ميمي جمال، على أزمة انفصال المخرج هادي الباجوري عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، مؤكدة أنه أخطأ في نشره لتصريحه عبر الفضائيات بموافقته بمشاهد القبلات لزوجته قائلة: لو أنت رجولتك تسمح لك مراتك تتباس متطلعش تقول كدا على الهواء وتخليك في حالك، وأعتقد أن ياسمين رئيس انفصلت عنه بسبب تصريحاته.

وأضافت ميمي جمال: عايزة أفهم حاجة واحدة، لو هذا طبعه خلي في حاله، يعني إنت شايف أن رجولتك بتقولك إنت موافق، خلاص متخرجش على الهواء وتقول كدا.

وتابعت قائلة: شوفت الحلقة وتصريحاته واستغربت جدا جدا من كلامه، إحنا دلوقتي يا ناس ناسيين إننا مصريين شرقيين، الطبع عندنا بيغلب التطبع، وفي أشخاص عايزين يطبعونا بطباع مش بتاعتنا خالص.

وتحدثت ميمي جمال عن علاقتها بـزوجها حسن مصطفى، حيث أكدت أنه كان يمثل لها السند والملجأ في الحياة، وكان إنسانا طيبا ولكنه شرقي إلى حد ما وأحيانا يعترض على ملابسها في الأعمال الفنية.

وأشارت ميمي جمال إلى أن والدتها رفضت زواجها من حسن مصطفى لأنه يكبرها في السن ومنفصل ولديه بنت، حيث قالت لها والدتها إنها صغيرة في السن ولديها العديد من المميزات وردت عليها قائلة: لأن حسن بني آدم حساس وطيب وبيستمع لي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»