بالفيديو: ميمي جمال تعلن ابتعادها عن الفن نهائيًّا

ميمي جمال
ميمي جمال
ميمي جمال وحسن مصطفى
ميمي جمال مع أحمد حلمي
ميمي جمال وصابرين وبيومي فؤاد من فيلم لف ودوران
ميمي جمال
6 صور

أعلنت الفنانة ميمي جمال، اعتزالها العمل بالفن نهائيًّا ، مؤكدة أنها لم تعد قادرة على العمل بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، وتشعر أنّ من الصعب العودة للعمل في الفن في غيابه، وتفضل الآن الجلوس في بيتها والسفر من دون أيّ التزامات .

ميمي جمال أعلنت ابتعادها عن الفن عبر اتصال هاتفي مع الاعلامي محمد الغيطي، وقالت إنها لم تعلن اعتزالها ولن تعلنه، ولكنها قررت الابتعاد عن الفن نهائيًّا، بعدما وجدت أنها غير قادرة على العودة للحياة الفنية في غياب زوجها حسن مصطفى.

أضافت: أنا قاعدة في بيتي ومستريّحة ونفسيتي مستريّحة، وبقدر أسافر وأروح وآجي براحتي، وعُرضت عليّ مسرحية مؤخرًا من تأليف أحمد الأبياري، وذهبت بالفعل وقمت ببروفات عدة، ولكن اعتذرت منه بالنهاية، لأنني لم أعد قادرة على العمل بعد رحيل حسن مصطفى، شعرت أنّ من الصعب العودة للعمل في الفن، وقالت: خلاص لن أعود للتمثيل مرة أخرى.

اضافت: أنها ظلت بعيدة عن الفن بعد رحيل زوجها عامًا ونصف العام، حتى اتصل بها الفنان أحمد حلمي وطلب منها المشاركة معه في فيلم "لف ودوران"، وفعلًا قامت بتصوير الفيلم، وبعدها عادت للعزلة، والآن من الصعب أن تقبل أيّ دور فني، وتشعر براحة نفسية كبرى الآن.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"