اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة‎‎

حقن التبييض
حقن التبييض
حقن التبييض
حقن التبييض
حقن ال glutathione
حقن ال glutathione
تبييض البشرة
تبييض البشرة
حقن التبييض
حقن التبييض
حقن ال glutathione
تبييض البشرة
4 صور

من المعروف أنه مع مرور الوقت، تبدأ بشرتنا في إظهار علامات الشيخوخة ، وخلال هذه العملية، تصبح مصطبغة ومتجعدة ومترهلة. يمكن أن تحدث حالات الجلد هذه أيضاً قبل الأوان بسبب عوامل داخلية وخارجية مختلفة. لذلك، ليس من المستغرب أن تبحث الكثيرات منا غالباً عن طرق لتجديد شباب بشرتنا، والتخلص من التصبغ المفرط، وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، وما إلى ذلك. مع التقدم في صناعة مستحضرات التجميل، ليس هناك ندرة في الخيارات لتحقيق ذلك ومن هذه الطرق استخدام حقن الجلوتاثيون.



ماهي حقن تبييض البشرة

حقن ال glutathione


هل الجلوتاثيون جيد لتبييض البشرة؟
الجلوتاثيون مادة طبيعية ينتجها الكبد. مضادات الأكسدة الموجودة بشكل طبيعي مفيدة لأداء عدد من الأنشطة في أجسامنا مثل بناء وإصلاح أنسجة الجسم، وتحييد الجذور الحرة، وتأخير عملية الشيخوخة، وما إلى ذلك. مع التقدم في السن ينخفض مستوى الجلوتاثيون في أجسامنا وعندما يحدث هذا، فإنه يسرع من عملية الشيخوخة في الجسم. لهذا السبب، يميل الناس إلى اللجوء إلى حقن الجلوتاثيون التي تساعد في الحفاظ على مظهر الشباب مع تبييض البشرة. يساعد هذا العامل الخارجي على زيادة مستوى الجلوتاثيون في الجسم.
بناءً على العديد من الدراسات والأبحاث، فإن الإجماع العام هو أن نتائج حقن الجلوتاثيون إيجابية في الغالب لتبييض البشرة. على الرغم من أن أخذ هذه الحقن سيوفر نتائج لفترة أطول، إلا أنه سيتعين عليك الحصول على جرعات معززة بينهما للحفاظ على التأثيرات. يمكن أن تكون هذه الحقن المعززة إما على شكل حقن أو حبوب جلوتاثيون. ستكون نتائج هذا الإجراء أكثر فعالية إذا تم دمجها مع علاجات تجميلية أخرى مثل تفتيح البشرة بالليزر.
هل حقن الجلوتاثيون آمنة؟
نعم، هذه الحقن آمنة ولهذا أصبحت وسيلة شائعة لتجديد شباب بشرتك واستعادة إشراقك الشبابي.
الجلوتاثيون: حبوب أو حقن
إذا كنت تتساءلين بين حقن الجلوتاثيون مقابل الحبوب، فإن الإجابة هي أن الحقن طريقة أكثر فعالية وطويلة الأمد من حبوب الجلوتاثيون. هذا لا يعني أن حبوب الجلوتاثيون لا تعطي نتائج. غالباُ ما يصف أطباء الجلد الحقن بدلاً من حبوب الجلوتاثيون. يمكن استخدام الحبوب كمعزز عرضي للحفاظ على آثار الحقن.
ما هي الآثار الجانبية الشائعة لحقن الجلوتاثيون؟
مثل أي علاج تجميلي آخر، يمكن أن يؤدي الحصول على حقنة من الجلوتاثيون إلى آثار جانبية مختلفة. اعتماداً على الجرعة التي يتم تناولها، يمكن أن تختلف الآثار الجانبية من خفيفة إلى شديدة.هذا هو السبب في أنه من أجل تجنب أو تقليل شدة الآثار الجانبية لحقن الجلوتاثيون، يجب أن تدار من قبل أخصائي طبي مدرب وذو خبرة.
تابعي المزيد: البوتكس والفيلر.. استخدامات متعدّدة