جمعية سند: افتتاح النسخة العاشرة من معرض دكاكين

جمعية سند الخيرية
جمعية سند الخيرية

افتتحت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيسة مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، مساء أمس، معرض دكاكين في نسخته العاشرة، وذلك بحضور الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف.
ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، يعود ريع المعرض لدعم برامج جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان.
وبلغ عدد الأركان المشاركة في المعرض 130 ركناً سعودياً، وخليجياً وعربياً، متنوعاً شملت تصاميم أزياء، وأثاث، وتحف، وأركان خاصة لمبيعات الجمعية.
وبهذه المناسبة، أوضحت الأميرة عادلة بنت عبدالله، حسبما أوردت "واس"، أن المعرض يعد فرصة لسيدات الأعمال والحرفيات والجمعيات الخيرية الأخرى من داخل السعودية وخارجها من الوطن العربي للتعرف على الأعمال وبناء شراكات جادة لتطوير أعمالهم ومورد جيد لدعم برامج الجمعية.
يواصل معرض "دكاكين"، منذ سنوات، تقديم ريعه لصالح علاج الأطفال المرضى بالسرطان في جمعية سند الخيرية، استشعاراً منه بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الأطفال المرضى.

معرض دكاكين

ويتميز معرض "دكاكين" بأنه المشروع الخيري الأول من نوعه في دعم الأطفال المرضى بالسرطان من خلال الربط بين القطاع الخاص والقطاع الخيري لتمكين رائدات الأعمال وتعزيز المسؤولية المجتمعية بطريقة مبتكرة، وتتنوع معروضاته بين الأزياء، والمجوهرات، والإكسسوارات، والأثاث المنزلي، والأغذية، والشوكولاتة، والتحف والقطع الفنية.
تابعي المزيد: 500 ألف ريال للفائزين بنصف ماراثون الخبر الدولي

جمعية سند الخيرية

بينما تهدف جمعية سند، وهي جمعية خيرية غير ربحية إلى دعم مراكز سرطان الأطفال في السعودية بما تحتاج له من موارد مالية أو عينية وتقديم خدمات اجتماعية وإيوائية للمرضى وذويهم المحتاجين بعد إجراء البحث الميداني، بالإضافة إلى إعداد برامج التعليم والتثقيف للمرضى وذويهم عن مرض سرطان الأطفال وكيفية التعامل معه.
وتلتزم الجمعية بدقة المعلومات والبيانات المقدمة للجهات ذات الصلة "الجهات المشرفة، الداعمين، المستفيدين، الموظفين.. وغيرهم".


يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".