اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلاق خدمة الدفع بالبطاقات البنكية والهاتف المحمول في جسر الملك فهد

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد
إطلاق خدمة الدفع بالبطاقات البنكية والهاتف المحمول في جسر الملك فهد

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في المملكة العربية السعودية عن إطلاق مجموعة متنوعة من أنظمة السداد من شأنها تسهيل عملية عبور المركبات في بوابات الرسوم لدخول جسر الملك فهد.

ويمكن تفعيل الخدمة بشكل كامل لحاملي البطاقات البنكية السعودية من استخدام خاصية الدفع دون اللمس في بوابات رسوم الجانب البحريني، وحاملي البطاقات البنكية البحرينية من استخدام خاصية الدفع في بوابات رسوم الجانب السعودي، بزمن قياسي يصل إلى 3 ثواني، بهدف الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وتقليل زمن عبور المسافرين.

جسر الملك فهد

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في إحصائية لعام 2021م عن تجاوز إجمالي عدد المركبات العابرة للجسر 4,9 مليون مركبة، بمعدل زمن عبور بلغ 20 دقيقة للمركبة الواحدة لإنهاء كافة الإجراءات المرورية،

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تحدّث إجراءات الدخول لمملكة البحرين

كشفت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تحديث إجراءات الدخول لمملكة البحرين عبر الجسر، اعتباراً من يوم الأحد 20 فبراير 2022م، وتضمن التحديث الجديد عدم اشتراط إبراز فحص مختبري لفيروس كورونا PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين.

وفي وقت سابق، أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، تحديث الإجراءات المتبعة لمغادرة المملكة العربية السعودية والقدوم إليها، وتضمنت اشتراط الجرعة التنشيطية الثالثة من اللقاح لمغادرة المواطنين إلى خارج السعودية لمن أمضى 3 أشهر من تلقي الجرعة الثانية، وإلزام جميع القادمين إلى المملكة العربية السعودية بتقديم نتيجة سلبية لفحص PCR.
وفي نفس السياق كانت السلطات البحرينية، قد أعلنت يوم الخميس بتاريخ 17 فبراير 2022م عن إلغاء إلزامية فحص كورونا والحجر الصحي لجميع القادمين إلى أراضيها، بما في ذلك القادمين من المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد الذي يربط السعودية بالبحرين.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".