موعد إذاعة لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس 

محمد صلاح - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
كشفت قناة Dmc الفضائية المصرية، عن موعد عرض لقاء نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، حيث سيتم عرض اللقاء على جزئين يومي الخميس والجمعة المقبلين على القناة وقناة التلفزيون المصري الأولى أيضًا.

نشرت صفحة قناة DMC الرسمية على «إسنغرام» إعلان دعائي للحلقة، وعلقت عليه: «الخميس والجمعة الجايين الساعة 9 مساءً استعدوا علشان تتابعوا لقاء السحاب بين محمد صلاح والإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc».

وظهر فخر العرب محمد صلاح في الإعلان الدعائي، متبادلًا الحوار الضاحك مع إسعاد يونس، التي كانت تقدم له بعض المأكولات المصرية الأصيلة مثل «البطاطا، الترمس والفول السوداني».

فيما يبدو من الإعلان الدعائي أن حوار إسعاد يونس مع هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح لن يكون شبيه بالذي أجراه منذ أيام مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، حيث سيدور الحوار في إطار إنساني بحت عن حياة اللاعب الشخصية وعلاقته بزوجته وبناته وأهله وقريته، وذكرياته عن رحلته في الكفاح قبل الاحتراف في أوروبا.

كشفت وسائل إعلام مصرية عن أن محمد صلاح كان قد تقاضى حوالي 16 مليون جنيه مصري مقابل الظهور في برنامج «صاحبة السعادة»، وأن ذلك يتم تحديده وفقًا للإدارة الخاصة بأعماله، والتى تُحدد المقابل ومدة البرنامج والحقوق الرقمية.

وكانت إسعاد يونس قد شوقت جمهورها في وقت سابق للقاء النجم المصري، بعد نشر صورة لها مع ضيف من ظهره ولكن نجح جميع الجماهير في معرفة هويته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»