اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي عز الدين تعود لموسم دراما رمضان بشخصية "غجرية" في جزيرة غمام

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد غياب استمر 3 سنوات عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان منذ قدمت مسلسل "البرنسيسة بيسة" عام 2019، تعود النجمة مي عز الدين للمشاركة بموسم رمضان 2022، ببطولة "جزيرة غمام" وتجسد شخصية فتاة غجرية، وتدور الأحداث في العقد الثاني من القرن الماضي.

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

مي لم تعلن رسميا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مشاركتها ببطولة العمل، بعد الجدل الذي أثير حول اعتذار النجمة روبي المرشحة الأولى لبطولة المسلسل، ولكنها متواجدة حاليا في الحى الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير مشاهدها وسط تكتم كبير على تفاصيل العمل.

مسلسل جزيرة غمام" بطولة كل من طارق لطفى ومى عز الدين وفتحى عبد الوهاب، أحمد أمين والفنان رياض الخولى وعبد العزيز مخيون وآخرون من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف عبد الرحيم كمال.

وسبق أن أعلنت مي عز الدين عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، وعرضت مسلسلها الأخير "خيط حرير" في الموسم الشتوي للعام 2020، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها.

أضافت في رسالة إلى جمهورها عبر حسابها بموقع انستغرام: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إني الحق معاد عرض.

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان.. ينزل بعد رمضان.. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»