ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد سقوطها وتركيب مفصل صناعي

ليلى طاهر - الصورة من أرشيف المحرر
ليلى طاهر - الصورة من أرشيف المحرر
كشفت الفنانة القديرة ليلى طاهر عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد سقوطها في المنزل وتعرضها لمضاعفات خطيرة تسببت في إجرائها عملية جراحية منذ نحو الشهر مؤخراً.
الفنانة ليلى طاهر في أحد أعمالها الفنية - الصورة من حسابها على فيسوك

وأوضحت الفنان ليل طاهر أنها لم تعرف سبب سقوطها على هذا النحو وتعرضها لكسر في الركبة، حيث استيقظت صباحاً ولم تجملها قدماها مما أدى لسقوطها في المنزل واستدعاء سيارة الإسعاف حيث تم إجراء الفحوصات الطبية وبعدها تشخصي حالتها بكسر في الركبة ضرورة جراء عملية جراحية حتى تستطيع التأهيل بعدها والعودة إلى حياتها الطبيعة.
وقالت ليلى طاهر خلال استضافتها في مُدَاخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه يحدث في مصر عبر شاشة إم بي سي مصر: «أنا الآن في البيت بعد تعرض المفصل للكسر وتم تركيب مفصل جديد، حيث خرجت من المستشفى وفي حالياً في البيت الحمد لله، وأجري جلسات تأهيلية وعلاج طبيعي في البيت».
وتابعت طاهر: «سقطت من دون سبب، حيث استيقظت من النوم وشعرت بدوار ثم ووقعت من شهر».

فيما طالب الإعلامي شريف عامر ليلى طاهر بضرورة العودة للجمهور الذي يحبها، حيث مازحها بمشهد في مسرحية قدمتها مع الراحل أبو بكر عزت.
جير بالذكر أن ليلى طاهر أصيبت بكسر في قدمها، بعدما انزلقت في حمام منزلها، حيث تم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة بالجيزة، وتم إجراء عملية تركيب مفصل لها نهاية الشهر الماضي، حيث وغادرت الفنانة، يوم السبت الموافق 12 فبراير الماضي، أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد إجراء عملية تغيير مفصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»