الهلال في مواجهة صعبة أمام النصر.. وريال بيتيس يسعى لتأكيد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

صورة لاعبي الهلال السعودي
لاعبو الهلال - الصورة من موقع الشرق الأوسط

تشهد الساحة الرياضية اليوم الخميس، منافسات قوية في دوريات مختلفة، ضمن مواجهات البطولات المحلية، وأهمها على الإطلاق مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الذي يشهد مباراتين قويتين بين كل من الاتحاد أمام ضمك، ثم النصر أمام الهلال.

وفي التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تقام مباراة الاتحاد أمام فريق ضمك ضمن منافسات الأسبوع 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويحتضن المباراة ملعب مرسول بارك، ويُذاع اللقاء على قناة SSC5 الرياضية.

ومن ناحية أخرى، يواجه فريق الاتحاد السعودي، نظيره فريق ضمك، ضمن مواجهات الأسبوع رقم 23 أيضًا، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة السابعة مساءً، كما يذاع اللقاء على قناة SSC5 الرياضية.

ويحتل فريق الهلال السعودي المركز الرابع من جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 37 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني، برصيد 44 نقطة، أمام الاتحاد، فيعتلي صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة، ويقع فريق ضمك في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

وعلى جانب آخر، تشهد الدوريات الأوروبية مواجهات قوية، أبرزها مباراة كأس ملك إسبانيا بين فريق ريال بيتيس، وريال فاليكانو، في إياب نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا. ويحتضن اللقاء ملعب استاد بينتو فيامارين، وذلك في تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة.

ويواجه الفائز من مباراة ريال بيتيس وريال فاليكانو، فريق فالنسيا، الذي حقق فوزا هاما أمس الأربعاء على نظيره أتليتك بلباو، بهدف وحيد، ليتأهل إلى الدور النهائي، في انتظار مباراة اليوم التي تحدد الطرف الآخر في المباراة النهائية، والتي ستحسم لقب كأس ملك إسبانيا.

يشار هنا إلى أن فريق ريال بيتيس حقق فوزا مستحقًا على نظيره ريال فاليكانو في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء 9 فبراير، بهدفين مقابل هدف، ليعزز من فرص تأهله للدور النهائي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»