اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوجان أمريكيان يعثران على لؤلؤة ثمينة خلال تناول المحار في أحد المطاعم

صورة الزوجان الأمريكيان
الزوجان بعد العثور على لؤلؤ في الطعام - الصورة من موقع CTVnews
صورة من وجبة المحار
وجبة المحار - الصورة من موقع Parent Herald
صورة الزوجان الأمريكيان
صورة من وجبة المحار
2 صور

حصل الزوجان اللذان طلبا مقبلاتهما المعتادة في مطعمهما المفضل على مفاجأة جعلت الذكرى السنوية الخاصة بهما مميزة حقًا بعد العثور على لؤلؤة أصلية أثناء تناول العشاء في أحد المطاعم.

وتناولت ماريا ومايكل سبريسلر العشاء في The Lobster House في كيب ماي، خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما كان تقليدهما السنوي منذ عام 1987. هذا العام، في الذكرى السنوية الـ 34، شعرت ماريا بشيء غريب في طبق المقبلات المعتاد وهو شيء مختلف عن مايكل.

وقال الزوجان في تصريحات تليفزيونية: "لقد كنت مستغرقا في تناول الطعام، وعندما التقطته على الشوكة بدا ثقيلًا نوعًا ما، لكنني لم أفكر في أي شيء.. ثم عندما بدأت في تناوله، لاحظت وجود شيء ما في فمي. اعتقدت في الواقع أن أحد أسناني مكسور.. كان محظوظًا لمايكل، لقد كان حقًا لؤلؤة".

وأوضحت ماريا: "لقد أكل العشرات والعشرات من المحار ولم نعثر على أي شيء من هذا القبيل، لذا كان الأمر مثيرًا للغاية".

وتابعت ماريا: "أود وضعها في قطعة مجوهرات جميلة، ربما حورية البحر أو أي شيء بحري.. إنها ذكرى جميلة في ذلك اليوم وما لدينا مميز للغاية".

وقد تصل قيمة اللؤلؤة التي يبلغ قطرها 8.8 ميليمترات إلى آلاف الدولارات، لكن الزوجين في نيوجيرسي لا يخططان لبيعها.

وشارك المطعم، احتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيسه، الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي وشرح فكرة خاطئة شائعة وكتبوا: "كل من (المحار والبطلينوس) ينتجان اللؤلؤ"، مضيفين أن بلح البحر يفعل ذلك أيضًا "إنه رد فعل ذوات الصدفتين على الحطام أو الحصى".

وقالت موظفة في مطعم Lobster House "لقد عملت هنا منذ حوالي 10 سنوات ولم أسمع أبدًا عن شخص وجد واحدًا في أحد المحار أو المحار لدينا". وأضافت ضاحكة "لم أتناول قط محار نيئ أو محار.. ولكن نظرًا لأن شخصًا ما وجد شيئًا ما، فقد أضطر إلى تجربته".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»