شذى تكشف لـ«سيدتي» جديد أعمالها وسبب حزنها من تامر حسني

المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى
2 صور

حَلّت المطربة شذى ضيفة على كاميرا «سيدتي»، حيث صَرّحت بالعديد من الأمور الخاصة بشأن مشروعاتها الفنية القادمة ورأيها في لون المهرجانات، وعن أفضل المطربين الذين تُحِبّ أن تَستَمِعَ إليهم، إضافة إلى رأيها في موسم الرياض، حيث أبدت سعادتها بالتطور الذي تلقاها المنطقة العربية، وكان لنا معها هذا اللقاء..
قالت شذى في رغبتها في الظهور المتكرر: «لا أحب الظهور كثيراً على الجمهور، بل أحب الظهور بعمل جديد، نظراً للظروف الإنتاج الحالية».
وأضافت شذى: «عندما عرض عليّ فكرة الكليب اه يا ليل وافقت وتعاونت مع شركة الإنتاج وأخرجنا كليباً رائعاً نال إعجاب الناس».
ونصحت الجمهور فقالت: «مهما كانت الظروف صعبة لا بد من التفاؤل والأمل.. فتفاءلوا بالخير تجدوه».

المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى


وردت شذى على سيطرة أغاني المهرجانات على الساحة الفنية فقالت: «لو تركنا لوناً واحداً مسيطراً على السوق الفني سيفرض سيطرته على ذوق الجمهور، وبالتالي سيؤدي إلى انزواء جميع الألوان الغذائية الأخرى، فلا بد إذن من وجود التوازن في التنوع الغنائي سواء الرومانسي والطربي والألوان الغنائية الأخرى.. وأتمنى وجود إنتاجات جديدة لي مع هيثم شاكر ورامي صبري وتامر عاشور.. فالألوان الرومانسية التي نقدمها مميزة ولها جمهور كبير، وأتمنى أن تَظَلّ تَتَزَايد الإنتاجات في هذه الألوان ولا تقتصر على الأغاني الشعبية فقط».
وعن التعاون مع رامي جمال قالت شذى: «رامي جمال بالنسبة لي ملحن فقط، حيث لا أشعر بأن رامي مطرب بقدر أنّه ملحن موهوب بشدة.. حيث إنّني ليست لدي مشكلة في عمل إنتاجات مشتركة مع زملائي المطربين كتامر عاشور وهيثم شاكر ومحمد عدوية».
وعن وجود خلافات بينها وبين تامر حسني قالت: «أنا حزينة من تامر حسني بسبب أنّه لم يسأل عليّ طوال الفترة الماضية برغم الظروف التي مررت بها، بالإضافة لأني بنت بمفردي ونحن أصدقاء وبدأنا مع بعض.. ولا بد أن يكون هناك تواصل بين الأصدقاء، وبالتالي شَعُرت بالحزن منه لأنّه لم يسأل عليّ إطلاقاً».
ورَدّت شذى عن رأيها في ألبومها الأخير «أنا لوحدي» فقالت: «الألبوم ظلم ظلماً كبيراً بسبب شركة الإنتاج، بالإضافة للكليب لم يتم الترويج له على القدر الكافي».

المطربة شذى - الصورة من المسؤول الإعلامي لشذى


وعن إمكانية غنائها باللون الخليجي قالت شذي: «أحب اللهجة الخليجية لأنّها لهجة تُوَصّل المشاعر بشكل جيد، فأنا أحب الخليج؛ إذ إنني عشته هناك أيام حرب الخليج وعدت إلى مصر، ولدي إخوة في الرضاعة هناك.. فاللهجة الخليجية جميلة».
وعن رأيها في موسم الرياض قالت: «سعيدة بما تَمُرّ به من المملكة من تطور وأتمنى لها مزيداً من التقدم».
وعن خوضها مجال التمثيل قالت شذى: «عرضت عليّ أعمال كثيرة ولكني أنتظر العمل المناسب حتى أشارك فيه ويكون مشروعاً كبيراً».
وعن رأيها فيما اتّخذه من قرارات المطرب هاني شاكر فقالت: «لا أستطيع التعقيب على قرارات النقيب لأني عضو عامل، وبالتأكيد هو يعرف ما يفعله جيداً ولن يظلم أحداً لأنه في النهاية فنان.. ولكني أطالب بعمل شعبة لمؤدي المهرجانات مثلما حدث مع شكوكو وإسماعيل ياسين فهما مونولوجست».
وعن غنائها المهرجانات قالت: «لن أجري وراء المهرجانات لأنّها لا تُعَبّر عني بل تُعَبّر عن شريحة مهمة وكبيرة في المجتمع، ولكني لا أسمعها بل احترمها أن هناك شريحة كبيرة من الجمهور والناس يحبونها وبالتالي هي موجودة».
واختتمت لقاءها عن أفضل المطربين الذين تحب أن تستمع إليهم شذى فقالت: «بهاء سلطان ورامي صبري وهيثم شاكر ومحمد عدوية وأحمد سعد، ومصطفى حجاج.. ومن خارج مصر حسين الجسمي وماجد المهندس وفايز السعيد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»