«شغل عالي».. شيرين رضا تمدح فيفي عبده في أول تعاون درامي بينهما

شيرين رضا وفيفي عبده - الصورة من حساب شيرين الرسمي على إنستغرام
شيرين رضا وفيفي عبده - الصورة من حساب شيرين الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة شيرين رضا أنها سعيدة للغاية بعد تعاونها مع الفنانة فيفي عبده في أول عمل درامي الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022 المقبل.

وعبرت شيرين رضا عن سعادتها بالمشاركة معًا هي وفيفي عبده في مسلسل «شغل عالي»، وذلك عبر تصريحات أدلت بها لبرنامج The Insider في مقابلة أُجريت معها مؤخرًا.

شيرين رضا قالت معبرة عن فرحتها: «فيفي عبده دي أجمل حاجة في العالم، أنا متحمسة أكثر من أي حد فيكم أني بصور مع بني آدمة اسمها فيفي عبده، دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي».

وأضافت: «الكواليس ضحك بس، بنحاول نعمل شوية شغل في نص الضحك، فالمخرج عارف وبياخد كلام من بين الضحك».

عن مسلسل «شغل عالي»

يعتبر المسلسل هو التعاون الدرامي الأول بين الفنانتين، وعلى إثر ذلك كانت قد نشرت فيفي عبده صورة لها رفقة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من المسلسل، علقت عليها قائلة: «مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم».

ونشرت شيرين رضا هي الأخرى لقطة تجمعها بفيفي عبده عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت عليها: «شغل عالي مع فوفا، رمضان 2022».

ويشارك في بطولة المسلسل هيثم شعيد، مروان يونس، توني ماهر وكريم سرور وباقي متميزة من ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من سيناريو وحوار الكاتب حسين مصطفى محرم، ومن إخراج مرقس عادل.

هذا وكانت قناة النهار الفضائية المصرية قد نشرت في وقت سابق فيديو كليب لأغنية تجمع فيفي عبده وشيرين رضا في دويتو لأول مرة، تحت اسم «سيبيهولي» وهي أغنية من مسلسل «شغل عالي»، وكشفت الأغنية عن شخصية الفنانتين في المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»