بيت ديفيدسون يعود إلى إنستغرام بعد فيديو كانيي ويست بساعة واحدة فقط ويفكر بالتوجه إلى الفضاء

بيت دفيدسون - الصورة من موقع Complex
بيت دفيدسون - الصورة من موقع Complex
فاجأ النجم الكوميدي، ومقدم برنامج Saturday Night Live، جمهوره بعدما أعاد فتح حسابه على إنستغرام على إثر طلاق حبيبته كيم كرداشيان ونشر كانيي ويست فيديو لأغنيته الجديدة يظهر بها وهو يدفن بيت.
واللافت أن العودة كانت سريعة جداً، فقد عاد وحذف بيت البالغ من العمر 28 عاماً حسابه على إنستغرام بعد ساعة واحدة فقط.

بيت دافيدسون يحذف إنستغرام

وكان النجم بيت دافيدسون قد أقدم الأسبوع المنصرم على حذف حسابه في إنستغرام وذلك بعد أيام من تعرضه لهجمة عنيفة من المغني الشهير كانيي ويست ومحبيه على إنستغرام.
واللافت أن هذه الخطوة جاءت فقط بعد أسابيع من عودته إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد انقطاع دام نحو 4 أعوام عنه؛ حيث كان قد حذفه عام 2018 لحماية صحته النفسية، بحسب تعبيره.
وقبل أن يحذف النجم حسابه نشر لقطة من فيلم The King of Comedy للمخرج مارتن شكورسز؛ حيث ظهر الممثل روبرت دي نيرو في اللقطة وهو يقول "من الأفضل أن تكون ملكاً لليلة فقط، على أن تعيش حياة كاملة كأحمق".
واعتبر رواد الإنترنت أن بيت تعمد ألا يرد على كانيي بعد الآن والانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأنه بطبعه رقيق ولا يحب الخلافات.

كانيي ويست يدفن بيت دافيدسون

وفي سياق متصل، وبعد مرور ساعات فقط على قرار المحكمة بطلاق كانيي ويست وكيم كرداشيان رسمياً، نشر النجم البالغ من العمر 44 عاماً فيديو لأغنيته الجديدة "EAZY" التي ظهر بها وهو يدفن شخصية كرتونية نسخة طبق الأصل عن النجم الكوميدي بيت دافيدسون، حبيب طليقته كيم.
ويظهر الفيديو كيفية دفن الشخصية بطريقة وحشية وهي على قيد الحياة، ومن ثم نثر حبوب الورد للزراعة على رأسه، ولاحقاً قطف الورود وحملها في شاحنة كبيرة، بمشهد يشبه كثيراً الشاحنة التي أرسلها كانيي لكيم في يوم الحب محملة بالورود.
وقد أحدث الفيديو ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عبر رواد الإنترنت عن انزعاجهم من الفيديو، ومن ضمنهم محبو النجم، إذ توقع البعض أن يكون النجم على الاستعداد لارتكاب جريمة في الواقع بعد هذا الفيديو، واعتبر البعض أن هذا الفيديو دليل على أن كانيي بحاجة للمساعدة حالاً وأن صحته النفسية ليست جيدة، فيما حذر آخرون بيت دافيدسون من كانيي؛ إذ إنه حقاً يشكل خطراً كبيراً عليه.

بيت دفيدسون يتوجه إلى الفضاء

وفي سياق منفصل، ذكر موقع Page Six أن النجم بيت دفيدسون يجري محادثات جادة مع جيف بيزوس للصعود في رحلته إلى الفضاء لمدة 10 دقائق على ارتفاع 100 كم فوق سطح الأرض.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»